مستحضرات خاصة بالتوعية بسرطان الثدي

زهرة الخليج

  |   2 أكتوبر 2015
حسب احصائات منظمة الصحة العالمية، أصبح سرطان الثدي السرطان الأكثر شيوعا بين النساء على مستوى العالم، وهو في حالة تزايد بنسبة 20? منذ عام 2008، وخاصة في بلاد العالم الثالث حيث تشخص معظم الحالات في مراحل متقدمة. ويقول خبراء الجمعية الأمريكية للسرطان إن خطر احتمال إصابة المرأة بسرطان الثدي يتضاعف عند وجود حالة إصابة بالمرض لدى أقاربها من الدرجة الأولى، أي الأم أو الأخت أو الإبنة. أما في حال وجود حالتين، فإن ذلك يزيد إحتمال الإصابة بنسبة ثلاث أضعاف. وبرغم أن سرطان الثدي داذما ينسب إلى السيدات، إلا أنه يصيب الرجال أيضا، ولكن بنسبة أقل ب100 مرة من النساء. لذللك لا شك أنه مرض خبيث يمس حياة عدد كبير جدا من الناس حول العالم. ومثل عادتها السنوية،تقوم هذا الشهر العديد من شركات مستحضرات التجميل بإطلاق منتجات محدودة الكمية خاصة بالتوعية بمرض سرطان الثدي ومن خلالها يمكنك دعم الحملة ماديا ومعنويا. وعلى رأس القائمة مجموعة شركات Estee Lauder التي تدعم حملة التوعية من خلال رفع مستوى الوعي في المجتمع وتمويل البرامج والمنح والأبحاث. La Mer The Lip Balm تأتي هذه التركيبة الفعالة في علبة محدودة الإصدار، حيث تعمل مباشرة عند تلامس الشفاه لتنعيمها وتجديدها. Estee Lauder Resiliance Lift Night Cream كريم ليلي يأتي بسوار الشريط الوردي لإظهار دعمك لحملة التوعية بسرطان الثدي. OPI I Think in Pink دعما لشهر التوعية، تم إطلاق هذه الدرجة المنعشة من الوردي لإظهار مساندتك للقضية. تتوفر في متاجر وجوه. Elemis Pro Radiance Flash Balm Pink Edition طوال شهر أكتوبر، يمكنك شراء هذا المرطب الغني الذي تم إصداره باللون الوردي بكميات محدودة. كل عام، تتبرع شركة Elemis بما يساوي 57 ألف درهما إماراتي لدعم جمعيات سرطان الثدي. Lush Think Pink بمناسبة شهر التوعية، قامت Lush بطرح هدية وردية مستلهمة من فيلم أودري هيبورن الشهير Funny Face. تحتوي الهدية على العديد من مستحضرات الاستحمام من أملاح المغطس إلى الصابون ،الكريمات المرطبة. Tweezerman Precision in Pink Neon Lash Curler تقدم شركة تويزرمان هذا المقوص باللون الوردي لدعم حملة التوعية، مزين بقلادة تعلق فيها كلمة Hope أي "أمل".

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية