نجمات كسرن القاعدة في زفافهن.. وأنت هل تجروئين؟

زهرة الخليج

  |   15 مايو 2017
  لا شك أن لفساتين الزفاف الكلاسيكية والتقليدية سحرها الخاص، لكن العروس الجريئة التي تترك إطلالة لا تنسى هي تلك التي تأتي بمفاجأة تبهر الجميع؛ إما بجرأة الثوب أو لونه الغريب أو تصميمه الفريد، أو حتى ببساطته المفرطة. قلما تقوم المرأة العادية بمثل هذه المفاجآت، أما النجمات والمشاهير فمن الممكن أن يُقدِموا على أكثر المفاجآت جمالاً وجنوناً والتي تكسر القاعدة حول ما نعرفه عن فساتين الزفاف. هذه بعض الإطلالات على نجمات كسرن ما هو مألوف في مظهر العروس يوم زفافها:  

كييرا نايتلي

اعترفت النجمة كييرا نايتلي أنها ارتدت فستان زفافها، الذي اختارته من شانيل، في خمس مناسبات، فهو فستان قصير تبدو فيه مثل فتاة تستعد لتدخل إلى المسرح وتؤدي دورها في مسرحية باليه، إذ صممه شانيل ليحاكي فساتين راقصات الباليه. تزوجت نايتلي عام 2013 من الموسيقي البريطاني جيمس رايتون.  

 ليديا هيرست

واحدة من أشهر عارضات الأزياء الأميركيات والتي مثّلت أيضاً في عدة أفلام. في زفافها على مقدم البرامج كريس هاردويك عام 2016 ارتدت فستاناً مظللاً بالوردي من تصميم كريستيان سيريانو. وظهرت فيه "بنوتة" ترتدي ثوب العيد.  

 بوبي ديلفينغن

عارضة الأزياء الإنجليزية بوبي ديلفينغن حظيت بحفلي زفاف في 2014، الأول في لندن والثاني في مراكش حيث قضت شهر العسل مع زوجها جيمس كوك، في الأول ارتدت ثوباً أبيض ساحراً صمّمه كارل ليغرفيلد خصيصاً من أجلها، وفي الثاني ارتدت ثوباً من تصميم الإيطالي إيميليو بوتشي، وكان هذا الثوب مفاجأة بما يحويه من طراز تقليدي شرقي ولكنه معاصر.  

 ديانا أغرون

الممثلة والمغنية والمنتجة الأميركية ديانا أغرون تزوجت من الموسيقي البريطاني وينستون مارشال نهاية العام الماضي 2016، وقد ارتدت ثوباً من مجموعة فالنتينو لثياب الأوت كوتور، وكللت رأسها بتاج شبه تقليدي، بينما كانت أجواء زفافها كلها وملابس عريسها خارجة عن المألوف.    

 أمبر تامبيلين

النجمة الأميركية أمبر تامبيلين تزوجت من النجم ديفيد كروس في 2012، وارتدت ثوباً آخاداً باللون الأصفر، وهو من تصميم فيرا وانغ. لكن الزفاف كله كان غير عادي إذ عُقد في الغابة وحضرت العروس بالقارب. وعن سبب ارتدائها لثوب أصفر قالت أمبر "أحب زهرة الماري غولد وهذا لونها، كما أن لا شيء في شخصيتي تقليدي، لم يكن ممكناً أن أتحول إلى تقليدية في زفافي، هذا أنا".  

 أوليفيا باليرمو

نجمة في تلفزيون الواقع وناشطة في عدة مجالات، تعتبر من حسناوات الأوساط البرجوازية في أميركا، وتنحدر من أصول إيطالية، تزوجت من شاب بمثل مواصفاتها وهو جوهانس هيوبل، وتعتبر ظهوراتهما معاً قصة الميديا والباباراتزي بسبب وسامته وجمالها. تزوج الاثنان في 2014، وارتديا الأبيض، وكان ثوب أو لنقل تنورة أوليفيا من كارولينا هيريرا.  

 سولانج نولز

كاتبة الأغاني والممثلة سولانج نولز وشقيقة بيونسيه، تزوجت مرتين. لكن زفافها الثاني عام 2014 تحول إلى قصة الصحف آنذاك، فقد ظهر كما لو كان فيلم فيديو كليب، وهذا ليس مستغرباً إذ أن زوجها هو آلان فيرغسون أحد أشهر مخرجي الفيديو كليب في هوليوود. في البداية ارتدت العروس أحد أجمل إبداعات المصمم أومبيرتو ليون من كنزو والذي ظهرت فيه كما لو كانت أميرة من حضارة قديمة، وبعد أن انتهت المراسم في الكنيسة بدلت العروس ثوبها وارتدت "جامبسوت" بيج من تصميم الفرنسي ستيفان رولان، واتجهت هي وعريسها على دراجتين هوائيتين بلون أبيض إلى الحفل والصخب. قامت "باربي" بإنتاج مجموعة من الدمى التي تمثل زفاف نولز.  

 بايبر بيرابو

كان ثوب زفاف بايبر بيرابو الممثلة الأميركية الجميلة من أجمل مفاجآت زفاف المشاهير عام 2014، تزوجت من الممثل ستيفين كاي، بثوب فضي طويل الأكمام من تصميم مايكل كورس، يعتبر الفستان ميتاليك أما الطرحة الذهبية فأضافت الكثير من الجمال والمرح لهذه الإطلالة المجنونة.  

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية