أسماء أطفال آل كارداشيان غريبة وفريدة من نوعها.. فما هي معانيها؟

زهرة الخليج

  |   21 مارس 2018

الكثير من أسماء أطفال المشاهير قد تكون غريبة وغير مفهومة  للجمهور? مثل أسماء أولاد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقاتها كورتني وكلوي وكايلي.

فهل تساءلتم عن السبب الذي جعلهنّ، يخترن أسماء لأطفالهن لا تبدأ بحرف الكاف؟

البعض يقول إن هذا دليل على رفضهن فكرة والدتهن كريس، بإطلاق عليهن أسماء تبدأ بأول حرف من اسمها? وهناك أيضاً من يقول إن كيم تعمّدت الابتعاد عن اختيار أسماء لأطفالها تبدأ بحرف الكاف، حتى لا تفتح المجال أمام أي كان أن يُطلق طرفة أو نكتة ترتبط بمنظمة «"كو كلوكس كلان"، والتي تُدعى اختصاراً بـKKK، وهي منظمة عُرف عنها بمُعاداتها للسود، لأن زوجها يحمل أيضاً اسماً يبدأ بحرف "كاف".

لكن هذا لا يعني أن أسماء الجيل الجديد من عائلة كارداشيان اختيرت بشكل عشوائي ومن دون أي معنى يهم العائلة، وإليكم الدليل:

عندما اختارت كورتني أن تسمّي ابنها "مايسون داش ديسيك"، كانت تعلم أن كل جزء منه له معنى خاص. فمايسون مُرادف لاسم كارداشيان بالأرمني ويعني البنّاؤون. وتخبر كورتني أن عمها الأكبر اعتاد على استخدام اسم مايسون عند إجرائه حجز في مطعم ما، لأن اسم كارداشيان كان طويلاً وصعب الحفظ. أما اسم داش فهو اسم مصغر لكارداشيان ولقب والدها.

بالنسبة إلى اسم ابنتها "بينيلوب سكوتلند ديسيك" فهو يرمز بشقّه الأول إلى الأساطير الإغريقية، وتحديداً إلى زوجة أوديسيوس أما سكوتلند، فهو نوع من تكريم لوالدها سكوت.

"راين أشتون ديسيك" هو الابن الأصغر لكورتني، ويرمز اسمه الأول إلى الطبقة الملكية، ويعني الطفل المتحدر من عائلة ملكية أو أرستقراطية، وهذا يتناسب مع لقب والده لورد ديسيك.

حظي اسم "نورث ويست" بالكثير من التعليقات الطريفة وتحول إلى مادة للتندر، لكن كيم نفسها ترى أن الاسم جميل جداً، لاسيّما لأنه جاء بناء على اقتراح شخصيتين مشهورتين: المغني وليام فاريل وملكة الموضة آنا وينتور.

في المقابل، أطلقت كيم وزوجها اسم "ساينت"، ويعني القديس أو المبارك على طفلهما الثاني الذي ولد بصحة جيدة، على الرغم من الصعوبات التي واجهتها كيم أثناء الحمل به. أما "شيكاغو" التي ولدت في شهر يناير الماضي من أم بديلة، فقد اختير اسمها كتكريم للمدينة التي عاش فيها والدها كانييه.

أمّا بالنسبة إلى ابنة روب كارداشيان شقيق كيم "دريم رينيه كارداشيان" فاسمها يعني الحلم، وقد أفيد أن والديها اختارا اسمها قبل أشهر من ولادتها، لأنها بكل بساطة كانت حلماً وتحقق.

مقالات مختارة

باقة زهور