5 طرق لاستعمال زيت الزيتون من رأسك حتى قدميك

زهرة الخليج

  |   24 يوليو 2018

يستخدم زيت الزيتون منذ قديم الزمان للعناية بالبشرة والشعر بفضل احتوائه على عناصر تغذي وترطب من الأعماق. لذلك تستخدم أكبر شركات التجميل العالمية هذا الزيت السحري داخل تركيبات مستحضراتها الأكثر مبيعاً. تعرفي معنا على 5 مستحضرات مختلفة تساعدك على التمتع بفوائد الزيتون من رأسك حتى قدميك.

DHC Deep Cleansing Oil

زيت إزالة المكياج غني بزيت الزيتون وخلاصة أوراق إكليل الجبل، يذيب التركيبات المضادة للماء وكريم واقي الشمس بكل سهولة، يمكنك شطفه بالماء وبدون ترك أي أثر دهني على الجلد. يناسب جميع أنواع البشرة.

Nivea Lip Care A Kiss of Olive Oil & Lemon

بلسم شفاه مرطب يحتوي على مزيج من زبدة الشيا وشمع النحل الطبيعي بالإضافة إلى زيت الزيتون وخلاصة الليمون لتنعيم الشفتين وحبس الرطوبة داخل الجلد لحمايتهما من الجفاف خلال النهار.

Klorane Shampoo with Essential Olive Extract

شامبو يحارب شيخوخة الشعر بفضل احتوائه على خلاصة الزيتون الغنية بتسعة أنواع مختلفة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن لتقوية الشعر وفروة الرأس. كما أنه غني بالدهون الأساسية التي تغلف الشعر وتنعمه وتعزز لمعانه.

The Body Shop Olive Oil Shower Gel

جل للاستحمام خال من الصابون، يحتوي على زيت زيتون إيطالي. ينظف البشرة بلطف وينعمها ويعطرها برائحة خفيفة تنعش الحواس.

Aphrodite Olive Oil Foot Cream

إذا كنت تعانين من تشقق القدمين، فهذا المنتج هو الحل الأمثل لك. يحتوي على مزيج من زيت الزيتون والصبار وزيت الأرنيكا لترطيب الجلد الجاف وتقوية الطبقة الخارجية التي تحمي ضد التلف والجفاف.

مقالات مختارة

باقة زهور