كيف تتألقين بـ«لوك كاجوال» أنيق؟

مها زوين

  |   6 سبتمبر 2018

في أيام الصيف المليئة بالنشاط والحيوية، تصبح خزانة الملابس الخفيفة والمناسبة للجو المشمس ضرورية جداً. ولكن ارتداء الملابس الصيفية يمكن أن يكون تحدّياً في كثير من الأوقات وخاصة في المناسبات المهمة، لذا نقدم لك أفضل الـ«لوكات» غير الرسمية، لتتألقي بشكل خفيف ومُلفت خلال جمعاتك مع الأصدقاء. الـ«لوك الليلي» المريح والمتألق، هو عنوان التوازن في مظهرك. وعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في ارتداء حذاء رياضي للخروج مع الأصدقاء ليلاً، انتقي فستاناً ضيقاً أنيقاً midi باللون الأسود، هكذا تكونين قد حصلت على «لوك» غير رسمي وأنيق مناسب للأماكن التي قد يأخدك إليها المساء.

الأسود ملك الألوان:

لا يمكنك أن تُخطئي أبداً بمظهر أسود بالكامل لملابس ليلية غير رسمية. إنه بسيط وأنيق ومناسب لكل المناسبات والأذواق، وبصَرْف النظر عن المكان والزمان. ارتدي بنطال جينز مع قميص قصير بقصة من اختيارك، و«بوت» صيفي أو حذاء كلاسيكي وحقيبة Cluch.

تنورة الـMidi:
على الرغم من أن هذا المظهر يبدو الأكثر جاذبية، إلا أنه لا يزال رائعاً لتناول عشاء غير رسمي مع الأصدقاء. ارتديه مع «تي شيرت» رياضي بزخرفات أو تصاميم خفيفة، وتنورة Midi ساتان بلون واحد مُحايد لألوان الـ«تي شيرت»، وصندل بالألوان ذاتها، أما الحقيبة فيمكنك اختيارها إمّا Cluch أوShoulder، المهم أن تكون بلون الحذاء وبتصميم Casual.

بنطال الجينز:

بلوزة ملفوفة، ويُفضّل أن تكون ذات ألوان باردة، ارتديها مع بنطال جينز مناسب لتنسيق جسمك، حقيبة Clutch بألوان البلوزة نفسها، وحذاء كلاسيك مُحايد اللون أو بتصميم الحقيبة نفسها، واكسسوارات خفيفة متناسقة الألوان مع المظهر الإجمالي.

حذاء سنيكرز:

ارتدي فستاناً فضفاضاً Midi متوسطاً بلون صيفي من اختيارك مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة Shoulder رياضية، وأضيفي اكسسوارات ناعمة لإكمال طلتك. إذا لم تكوني من مُحبّي الـ«سنيكرز» المسطّح، يُمكنك تغييره بحذاء رياضي مرتفع والمسمَّى Sneakers Wedge.

مقالات مختارة

باقة زهور