مستحضرات ضرورية أثناء السفر.. 3 فئات من النساء على الطائرة

تغريد محمود

  |   11 سبتمبر 2018

قد تطول رحلات الطيران أثناء السفر، وقد تعاني البشرة ويلات الشحوب والإجهاد. وللاستمتاع بإطلالة مفعمة بالانتعاش والنضارة مهما كانت الرحلة طويلة والسفر شاقاً، إليك الأسرار التي تجعل من مقعدك على الطائرة منتجعاً صحياً في السماء.
«
زهرة الخليج» تختزل كبَائن مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، إلى باقات من الأساسيات تحملينها معك على متن الطائرة أثناء أسفارك السعيدة.

البشرة النضرة
 
يُمكن تصنيف المرأة على الطائرة إلى ثلاث فئات وفقاً لميولها وطبيعة شخصيتها: الفئة الأولى تفضل البشرة النضرة الطبيعية الخالية من أي ماكياج، وتميل إلى تركيز اهتمامها على مستحضرات العناية بالبشرة، ويروق لها الملمس الناعم غير الدهني. ولها نُزَكّي مجموعة المستحضرات المخصصة للسفر من Bioderma، والتي يتصدّرها ماء ميسلار Solution Micellaire للبشرة الحساسة. الذي لا غنَى لها عنه على متن الطائرة لتوازن صحي يشعّ منه بريق الانتعاش.
الشخصية العاشقة للمستحضرات الفاخرة يمكنها الإقبال على مجموعة Caudalie الفرنسية الغنية بمستخلص العنب والكاموميل، والتي تضم ماء ميسلار المزيل للماكياج، وقناع التنظيف العميق وإكسير الجمال Eau de Beaute، وكريم العينين والكريم المرطب، وكذلك مجموعة Elemis Lily And Lionel Luxury Travel Collection، والتي تشمل قابض المسام باللافندر وكريم مقاومة التجاعيد بالببتيدات. أما REN Day Birger Skin Care Travel Kit، فتُغنيك بعبواتها الثماني الصغيرة عن حمل كل ما تحتاجين إليه للعناية بالبشرة والشعر والجسم. شفتاك على الطائرة سوف تكونان في حاجة ماسّة إلى مُرطّب قوي بعبير رقيق مثل Vita Mineral، بينما تنتعش يداك بالغسول بالنيرولي والغريب فروت.

حلْم التوهج

الفئة الثانية تتجاوز أحلامها الشعور بالانتعاش والنضارة، وتمتد إلى التوهّج الصحي الذي يوحي بتفجّر الدورة الدموية في الوجنتين، وهنا لزاماً عليك الإقبال على مجموعات المستحضرات التي تستهدف التغذية العميقة، مثل L’Occitane Immortelle & Divine Skincare الموجهة في المقام الأول إلى البشرة المتقدمة في العمر، بأربع مستحضرات مدهشة، هي الرغوة المنظفة وماء الوجه المرطب والسيروم والكريم، وأيضاً مجموعة NUXE My Beauty Collection Travel Kit المحتوية على الزيت متعدد الاستعمالات، والكريم المضاد للشعور بالإجهاد الناجم عن السفر، والكريم المرطب لليدين، ومجموعة Decleor Aroma Glow Discovery Kit المشتملة على مستحضر Aurabsolu، الذي يساعد الخلايا على استرداد توهّجها الطبيعي والمعزّز بمستخلص روح الياسمين، والسيروم الذي يأتي على هيئة زيت Aromessence، بمستخلص زيت النيرولي فائق الترطيب.
وإذا راودك حلم اقتناء مستحضرات تُعزز جمالك وتمنحك ذلك العبير الطبيعي الرقيق، فإليك مجموعة Liz Earle Skincare Try-Me Kit، الغنية بمستخلصات نشطة من خيرات الطبيعة، مثل Instant Boost Skin Tonic بالألوَة فيرا، والكالندولا، والخيار، والورد، والغيرانيوم، وزيت الأفوكادو، والأكالبتوس، والمشمش، والكاموميل وزبد الكاكاو. كل هذه العناصر فائقة الترطيب تقطع الطريق أمام الجفاف والشحوب.

الإطلالة المترفة

الفئة الثالثة تُمثلها المرأة التي لا ترضى إلّا بأعلى مراتب الجمال والرقي. أناقة وجهها تُعد جزءاً لا يتجزأ من إطلالتها التي لا يجب إلّا أن تكون ساحرة طوال الوقت. لها، نُزَكّي باقة من مجموعات مستحضرات التجميل، مثل Benefit Cosmetics Sunday My Prince Will Come Easy Weekender Makeup Kit المحتوية على بودرة الوجه GALifornia، والهاي لايتر السائل High beam، والبرايمر بلون فراء المنك البنّي. وكذلك مجموعة Yves Saint Laurent’s Black Opium Beauty Set، حيث ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils التي تطيل الأهداب، وحمرة Rouge Pur Couture الوردية المخمليّة لإبراز امتلاء الشفتين، والعطر الآسر محدود الإصدار Black Opium Sparkle Clash، بعبير القهوة والأزهار البيضاء والتوابل الدافئة والموالح والفواكه.

 

 

مقالات مختارة

8 اتجاهات مقتبسة من «كروز» Dior