مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

بسمة فرماوي

  |   4 أكتوبر 2018


لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

 

Sephora Matte Perfection Foundation

إذا كنت تبحثين عن التغطية المثالية لبشرتك، جربي كريم الأساس، إذ يتميز بتركيبة مطفأة ولكن ناعمة على الجلد. تمنح البشرة تغطية متوسطة يمكنك تعزيز كثافتها للحصول على التغطية التي تناسبك. 

 

Nudestic Magnetic Eye Pencil

مجموعة جديدة من أقلام العيون بألوان متعددة سهلة الدمج، تدوم لساعات طويلة من دون سيلان أو تفتت. استخدميها لتحديد عينيك أو على الجفن العلوي بدلاً من ظلال العيون. 

 

Too Faced Peach My Cheeks

أضفي لمسة من اللون الدراقي المنعش على بشرتك مع هذا الكريم الحريري الذي يذوب على الخدين ويرطبهما ويعزز نضارة الوجه بفضل مستخلصات التين والدراق الطبيعية والفيتامينات.

 

Smashbox Lenticular Palette

تحتوي هذه العلب الجديدة على ست درجات من ظلال العيون تتميز بتركيبة ثورية بألوان غنية بالإضافة إلى درجتين أساسيتين بحجم مضاعف. تشكل هذه المجموعة مزيجاً منسجماً من الألوان والتركيبات واللمسات النهائية المبتكرة لتوفير إطلالة ساحرة ومساعدتك على تطبيق أحدث الصيحات بحرفية عالية.‏

 

Tom Ford Extreme Collection

تضم هذه التشكيلة الجديدة من مستحضرات التجميل ألواناً وتأثيرات استثنائية من ظلال العيون وأحمر الشفاه وأقلام الحواجب لتضمن لك إطلالة عصرية تواكب الموضة. 

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري