مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

بسمة فرماوي

  |   11 أكتوبر 2018


لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع:

 

MAC Kajal Crayon

تتميز هذه المجموعة من أقلام الكحل بتركيبة ناعمة وسلسة تمنحك لوناً متجانساً يدوم طوال اليوم دون أي تلطخ. تأتي بستة ألوان جريئة ودراماتيكية لعيون ذات تأثير دخاني ساحر. 

 

Bio Oil Gel

بعد ثلاثين عاماً من إطلاق زيت بايو أويل الأسطوري، تقوم الشركة بإطلاق هذا الجل الثوري الجديد لعلاج حالات جفاف البشرة الشديدة. يحتوي على المكونات الفعالة ذاتها ولكن بتركيبة هلامية تمتصها البشرة بسرعة وسهولة وتشكل حاجزاً على سطح الجلد لمنع فقدان الرطوبة لساعات طويلة. 

 

Olay White Intensive Fairness Serum

إذا كنت تعانين من مشكلة البقع الداكنة ولون غير موحد لبشرتك، فهذا المصل المركز يقدم لك الحل الأمثل. فهو يحتوي على مزيج من الفيتامين B3 والمستخلصات النباتية الغنية بمضادات الأكسدة مع تركيبات مرطبة لاستهداف المشكلة على مستوى الخلايا. استخدميه بعد تنظيف البشرة وقبل ترطيبها للحصول على أفضل النتائج. 

 

La Prairie Skin Caviar Luxe Cream Sheer

قامت لا بريري بإعادة تصميم هذا الكريم الشهير والنتيجة كريم مترف معزز بالكافيار يجمع بين التجربة الفاخرة ونتائج ملحوظة لم يسبق لها مثيل في شد البشرة وتعزيز مرونتها. كما أنه يتميز بقوام خفيف يتغلغل داخل أعماق البشرة ليرطبها ويعالجها بشكل سريع وفعال. 

 

Kenzo World All Eyes On You Palette

لأول مرة على الإطلاق، تطلق كينزو علبة مكياج تحتوي على 8 درجات من ظلال العيون ذات تركيبات براقة وغنية تساعدك على ابتكار إطلالات عصرية وفريدة من نوعها. 

 

Essence Melted Chrome Nail Powder

لمحبات صيحة الأظافر المعدنية البراقة، يمكنك الحصول عليها من راحة منزلك مع هذه البودرة السهلة الاستعمال. ضعي القليل منها فوق طلاء الأظافر ثم افركيها بقوة للحصول على تأثير متلألئ يخطف الأنفاس. 

 

مقالات مختارة

أغرب النباتات في العالم.. لن تصدق أنها موجودة فعلاً