مفكرة الجمال: أحدث منتجات هذا الأسبوع

بسمة فرماوي

  |   25 أكتوبر 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

 

K7L Gel Liner

حددي عينيك بهذا الأيلاينر الجل الذي يتميز بلونه الغني وتركيبته الناعمة التي تدوم طوال اليوم دون أن تسيل أو تلطخ. ضعيه بفرشاة رفيعة للحصول على خط مجنح حاد أو استخدميه كظلال على جفنيك. 

 

Shisiedo Lacquer Ink

أحمر شفاه سائل ذو تركيبة خفيفة جداً، تغمر الشفتين بصبغات غنية وزاهية ولكن من دون أي جفاف أو تشقق. تنعم سطح البشرة وتدوم حتى أربع ساعات بشكل مثالي. 

 

Beauty Blender Blender Cleanser Solid

يمكنك الآن الحفاظ على نظافة أدوات وضع مكياجك أينما كنت مع هذه الصابونة المبتكرة. تتميز بتركيبة تنظف اسفنجات المكياج والفرش بجميع أشكالها من الأعماق، فهي قادرة على إذابة جميع أنواع المكياج، حتى التركيبات المضادة للماء، كما أنها تقتل 99.7 من البكتيريا المضرة المسببة لالتهابات الجلد. 

 

 

عززي نضارة بشرتك وإشراقها الطبيعي مع هذه المجموعة المتكاملة من المستحضرات المضادة لعلامات التقدم في السن التي تحتوي على سيروم فعال وكريم عيون مركز وكريم مرطب ليلي وزيت للوجه وكريم مرطب للنهار بالإضافة إلى الأمبولات المعززة بمكونات تحارب الشيخوخة

 

Sephora The Bubble Mask

يتميز هذا القناع الجديد بتركيبة رغوية وباحتوائه على السبيرولينا التي تنظف البشرة بعمق وتخلصها من السموم خلال 15 دقيقة فقط. كما أنه يمد البشرة بالأكسجين ويحميها من آثار التلوث. 

 

مقالات مختارة

سرقة تمثال لمارلين مونرو في هوليوود

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث