كيف نسقت نهى نبيل أهم صيحات هذا الشتاء؟

زهرة الخليج

  |   30 أكتوبر 2018
بمجرد أن بدأت غيوم الشتاء تلوح في الأفق برزت على منصات الموضة قطع أناقة محددة تبدو وكأنها ترسم خطوط الموضة للمواسم القادمة.
يمكن ملاحظة هذه القطع بسرعة على وفي أيدي مدونات الجمال والموضة العربيات والعالميات، واخترنا لك اليوم تنسيقات الكويتية نهى نبيل لأهم قطع الموضة هذا الموسم، لذا حاولي ارتداء أي من هذه الصيحات إذا وجدتي أنها تناسبك.
1- طبعة جلود الحيوانات
حقيقة هذه الموضة قديمة ولا تغيب عن منصات العروض لكنها تبرز هذه الموسم بقوة كبيرة فكل دور الأزياء قدمت قطعاً مطبوعة بجلود النمور، الفهود، الأحصنة الوحشية أو حتى الأفاعي كالطبعات التي اختارتها نهى نبيل.
2- الكاروهات
الكاروهات أو الطبعات المربعة ما زالت دارجة من العام الماضي، لكنها أخذت طابعاً ملوناً أكثر، وتقليدياً أيضاً، يمكن تنسيق الكاروهات بسهولة كبلوزة أو بنطلون لكن المسألة تصبح أكثر تأثيراً إذا كانت كلباس رسمي كالبدلة الشتوية الثقيلة التي اختارتها نهى نبيل في إطلالتها.
3- التنانير المختلفة
شهد هذا العام عودة التنانير على اختلاف أشكالها فوق منصات العروض، بعض المصممين قدم تنانير جلدية، وآخرون تنانير طويلة أو تلك التي تشبه تنانير الباليرينا، المهم أنه ما زال في الموسم فرصة أن ترتدي إحداها إن كنتِ لم تفعلي بعد.
4- الطبعات العسكرية
درجت لمسات الأزياء العسكرية بقوة في خطوط الأزياء هذا العام، فكانت موجودة في الطبعات المموه والجيشية، والأزرار الكبيرة والأحذية الضخمة.
5- الألوان البراقة
يبدو أن ملابس هذا الشتاء لن تكون معتمة وذات درجات بنية فقط، فالألوان البراقة تعود بقوة هذا الموسم، يمكن بسهولة أن نجد في محلات الملابس الشتوية كنزةً صفراء أو بنطلوناً أخضر.

 

مقالات مختارة

برونز وذهب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث