هذه الأمور تحسن من صحتك بأقل من دقيقة واحدة!

ميرا عبدربه

  |   1 نوفمبر 2018

في أيامنا هذه لا وقت لدينا من أجل أخذ إستراحة من العمل مما يجعلنا تحت ضغوط مستمرة تؤثر سلباً على صحتنا وحياتنا. لذا نحن اليوم في "زهرة الخليج" أتينا لك بأمور تعمل على تحسين صحتك بشكل فعال وهي لا تستغرق منك أكثر من دقيقة واحدة.

تمرين البلانك

هذا التمرين يساعد على شدَ عضلات الجسم من الداخل ويساعد على حرق بعض السعرات الحرارية مما يساعد على جعل جسمك أجمل وأكثر جاذبية.

التنفس

القيام بتمارين التنفس لمدة دقيقة واحدة من شأنها أن تساعدك على الشعور بحال أفضل وعلى إمدادك بالراحة. خذي شهيق عميق ومن ثم زفير لعدة مرات متتالية خلال هذه الدقيقة من أجل إمداد جسمك بكمية أكبر من الأوكسيجين والشعور بحال أفضل.

إضافة الكركم إلى غذائك

قومي من اليوم وصاعداً بإضافة بودرة الكركم إلى مختلف مأكولاتك، هذه الخطوة لن تأخذ من وقتك أكثر من 30 ثانية ولكنها تحسن صحتك بشكل كبير جداً. يساعد الكركم على تقوية جهاز المناعة وهو يحتوي على مركبات تساعد على محاربة السرطان.

إستخدام خيط الأسنان

قبل النوم عليك الإعتناء بأسنانك لدقيقة إضافية وتنظيفها من كل المواد العالقة فيها عبر إستخدام خيط الأسنان. يساعد الخيط على إزالة كل بقايا الطعام العالقة بالأسنان ويحمي أسنانك من التسوَس.

شرب كوب من الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر على زيادة معدل الأيض أي حرق السعرات الحرارية بالجسم وتحضير هذا الكوب لن يأخذ منك أكثر من دقيقة واحدة.

 

 

مقالات مختارة

التطوع.. التزام أخلاقي بالعمل الإنساني