«سيدات أعمال أبوظبي» يكرم الفائزات في مسابقة «أفضل مشروع مبتكر»

كارمن العسيلي

  |   22 نوفمبر 2018

تصوير: محمود العايدي
كرّم «مجلس سيدات أعمال أبوظبي» الفائزات في مسابقة «أفضل فكرة مشروع مبتكر ومبدع»، والشركاء الاستراتيجيين بمن فيهم «أبوظبي للإعلام»، الذين أسهموا في دعم الحملة الوطنية الرابعة لريادة الأعمال في إمارة أبوظبي 2018، التي انطلقت فعالياتها في نوفمبر من العام الماضي، تحت شعار «مستقبل ريادة الأعمال في ظل الاقتصاد الرقمي».
جاء ذلك في حفل اختتام الحملة التوعوية التي نظمها المجلس، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الفخرية لـ«مجلس سيدات أعمال أبوظبي»، في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
وفي كلمة ألقتها بهذه المناسبة، نقلت رئيسة الهيئة التنفيذية لـ«مجلس سيدات أعمال أبوظبي»، مريم الرميثي، تحيات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وتمنياتها للقائمين عليه بالتوفيق والنجاح، مؤكدة أن كل ما تحقق للمجلس من نمو وتطور وإنجازات، ما كان ليحدث لولا التوجيه والدعم والمتابعة والرعاية الكريمة من قبل سموها، إضافة إلى المظلة التي تحتضن المجلس منذ بدايات إنشائه، وهي غرفة تجارة وصناعة أبوظبي. وعدّدت الرميثي الإنجازات التي حققها المجلس منذ إطلاق الخطة الاستراتيجية الخمسية عام 2015، مؤكدةً أن الحملات التوعوية التي تم تنظيمها حول ريادة الأعمال، أسفرت عن عدد من النتائج المهمة.  وأشارت الرميثي إلى أن النتائج النوعية التي حققها هذا المشروع الاستراتيجي خلال أربع سنوات، تمثلت في زيادة نسبة المنتسبات لرخصة مُبدعة. وهنّأت الرميثي الفائزات بالجائزة، كما تقدمت بأسمَى آيات الشكر والتقدير لمقام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرعايتها الكريمة، ودعمها المتواصل للمجلس، ومتابعتها مبادراته ومشاريعه وأنشطته. كذلك تقدمت بالشكر والعرفان لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي والقيّمين عليها، إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين على الدعم الذي قدّموه للحملة.

مقالات مختارة

التطوع.. التزام أخلاقي بالعمل الإنساني