بعد مواعدة براد بيت لتشارليز ثيرون.. شاهد ردة فعل أنجلينا وجينيفر؟

لاما عزت

  |   22 يناير 2019

مع إعلان خبر مواعدة الفنان الأمريكي براد بيت للفنانة الأمريكية الحاصلة على جائزة أوسكار، تشارليز ثيرون، وبعد كل الضجة التي أحدثتها قصة حبه الجديدة، تتجه الأنظار اليوم نحو زوجتيه السابقتين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي، لرصد ردود أفعالهما حول الموضوع.

الفنانة جينيفر أنيستون 49 عاماً طليقة بيت الأولى، بدت على ما يرام إذ واصلت نشاطاتها اليومية المعتادة، وظهرت بجمبسوت أحمر خلال تقديمها لبرنامجها التلفزيوني الجديد Apple Top the Morning الذي ينتجه صديقها ريز ويذرسبون.

أما أنجلينا جولي 43 عاما فطبقت المثل القائل: "يا جبل ما يهزك ريح" متجاهلة قصة حب زوجها السابق دون أن تعلق على أي من الأخبار التي انخرط اسمها فيها، بل رافقت توأمها نوكس وفيفيان، لإحدى مراكز التسلق وشوهدت تلعب وتمرح وتتسلق الصخور معهما وكأن شيئاً لم يكن.

على جانب آخر أشار عدد من الصحف والمواقع إلى صراع دار بين النجمتين ثيرون وجولي على مدار سنوات، من أجل الحصول على أحد أدوار الأفلام الضخمة، مؤكدين أن مواعدة بيت لثيرون سيزيد العداوات أكثر بين النجمتين.



.


مقالات مختارة

التعليم المنزلي.. الأطفال يعودون إلى الـ«كتاتيب»

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث