بحضور أبرز الشخصيات.. حفل زفاف أسطوري لنجل أغنى رجل في الهند!

لاما عزت

  |   10 مارس 2019

احتفل الملياردير الهندي "موكيش أمباني" بزفاف نجله "عكاش" في حفلٍ وصف بأنه من أغلى حفلات الزفاف التي أقيمت حتى الآن، إذا تجاوزت تكاليفه الـ 12 مليون دولار أمريكي.

واتسمت أجواء الحفل بالبذخ والترف، وبدت المراسم وكأنها أسطورية بالنسبة للعروسين "عكاش أمباني" و"شلوكا ميهيتا"، وهي ابنة "راسل ميهيتا" صاحب شركة الألماس والمجوهرات الشهيرة "روزي بلو".

وأقيم حفل الزفاف الأسطوري في مركز جيو العالمي في مدينة مومباي بالهند، وحضره العديد من المشاهير والسياسيين ورؤساء الشركات والرياضيين، ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وزوجته اللذين حرصا على ارتداء الأزياء الهندية التقليدية الفاخرة.

كما حضر الحفل مجموعة من أبرز نجوم بوليوود ومنهم بريانكا شوبرا، وأمير خان وزوجته، وشاروخان وزوجته، ورانبير كابور، والنجمة أشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان، ولاعب الكريكيت ساشين تندولكار.

وكان من بين الحضور أيضاً المدير التنفيذي لشركة غوغل ساندر بيتشاي والمدير التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي.

وذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني، أن "موكيش أمباني" صنف مؤخراً كأغنى رجل في قارة آسيا، كما حل في المركز الـ13على مستوى العالم، بثروة تقدر بـ 38 مليار جنيه إسترليني أي  ما يعادل 50 مليار دولار أمريكي، كما اعتبر كأغنى رجل في الهند على مدى السنوات العشرة الماضية وفقاً لمجلة فوربس العالمية.

مقالات مختارة

«رمضان» يغيّر 4 نجمات سعوديات إنسانياً وعملياً

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث