أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة!

زهرة الخليج

  |   25 مارس 2019

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها، بعد تصريحاتها في البحرين التي تعرضت بسببها إلى الوقف عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية في مصر، وأوضحت النجمة من خلال سلسلة من التغريدات نشرتها عبر تويتر أن التصريحات المنسوبة إليها قد تم تحريفها، مشيرة إلى أن  قنوات مأجورة  من خارج مصر أخذت كلامها وأخرجته عن سياقه تماماً وحاولت أن تستغله ضد بلدها.

وكتبت قائلة: "بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماماً وحاولت تستغله ضد بلدي؛ بقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها". وأضافت قائلة: " أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كتب عني في الصحافة ونسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتج عن قصد علشان يطلعني غلطانة".

وأوضحت النجمة أن تصريحاتها في البحرين كانت عن موقف شخصي حدث معها سابقاً في إشارة إلى قضيتها السابقة عندما أساءت للنيل، وقالت: "ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعا ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق! اللي قلته نصاً وهو موجود بالفيديو "أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني" فيه فرق كبير بين الجملتين".

وختمت شيرين أن مصر خط أحمر ومن المستحيل التفريق بينها وبين بلدها وقالت: "بحبك يابلدي مهما حصل، ودايماً تحيا مصر".

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري