سيارا.. الأناقة الغريبة

فيصل ناصر

  |   30 أبريل 2019

سيارا برينسس هاريس Ciara Princess Harris من مواليد 25 أكتوبر 1985، هي مغنية وكاتبة أغان أميركية. ولدت في أوستن، تكساس، وانتقلت إلى أتلانتا، جورجيا، حيث انضمت إلى فرقة غنائية مؤلفة من فتيات، كانت تدعى هيرسي Hearsay، ومن بعدها وقّعت صفقة غنائية، وأصدرت ألبومها الأول عام 2004 فحصدت نجاحاً عالمياً باهراً. تعتبر سيارا من المغنيات الأميركيات المشهورات، وآخر إصداراتها بعد إنجابها أغنية thinking about you.

غريبة أحياناً
بعد أن اكتسبت شهرة فنية واسعة بسبب غنائها الرائع، أبهرت الجميع بولعها بالموضة والأزياء واختياراتها الراقية، وظهورها بإطلالات وفساتين تلفت إعجاب جمهورها العريض. وما يبدو جلياً أن سيارا تهوى كسر قواعد وحواجز السجادة الحمراء بانتقاء ما يعبر عن شخصيتها ويقترب من الغرابة أحياناً.
أهلتها نجاحاتها الغنائية لمنافسة نظيراتها العالميات أمثال بيونسيه، ولكنها وقعت في مطب إعلامي، عندما انتقدت أسلوب بيونسيه في الأزياء، ما أثار غضب معجبيها ومعجبي الأخيرة بطبيعة الحال.

أزياء الأمومة
بعد إنجابها لطفلين، قالت سيارا إن أزياءها تغيرت إلى الملابس المريحة، لكونها أماً الآن، وترتاح بارتداء لباس بسيط يساعدها على الركض خلف أطفالها في أرجاء المنزل وفي الخارج. إلا أن حبها للأزياء لن يختفي؛ إذ أشارت في إحدى مقابلاتها الأخيرة أنها مستعدة لرمي البنطلون الواسع والقميص القطني والظهور بأجمل حلة بعد إطلاق ألبومها الجديد.

إقرأ المزيد :

Victoria Justice سيدة الأحمر

 

مقالات مختارة

«بهية».. دعم نفسي وطبي لمريضات «الثدي»

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث