سيرخيو راموس يتزوج بمذيعة تكبره بـ8 سنوات.. وشروط غريبة في حفل الزفاف!

لاما عزت

  |   16 يونيو 2019

تزوج النجم سيرجيو راموس كابتن فريق ريال مدريد، من المذيعة الإسبانية بيلار روبيو التي تكبره بـ 8 سنوات في حفل زفاف أقيم يوم أمس السبت في إشبيلية حضره أكثر من 500 شخص.

وتجمعت الحشود حول كاتدرائية إشبيلية الشهيرة التي تعود للقرن السادس عشر لمشاهدة وصول مشاهير كرة القدم ومن بينهم ديفيد بيكهام وزوجته نجمة البوب فيكتوريا، وغوردي ألبا ولوكا مودريتش وروبرتو كارلوس وغيرهم، فيما غاب عن الحفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأسباب غير معروفة.

وصل راموس البالغ من العمر 33 عاماً، مرتدياً بدلة داكنة مؤلفة من ثلاث قطع ممسكاً بذراع والدته باكي غارسيا التي كانت ترتدي مانتيا أندلسية تقليدية وهي عبارة عن طرحة رأس.

وبعد قليل أطلت العروس البالغة من العمر 41 عاماً بفستانها الأبيض الذي تميز بذيله الطويل. ثم تبادل الزوجان القبلات ووقفا أمام وسائل الإعلام لالتقاط الصور التذكارية.

ثم توجه الزوجان إلى مزرعة اللاعب التي تقع بالقرب من إشبيلية للاحتفال مع الضيوف الذين طلب منهم عدم إدخال هواتفهم أو أي أجهزة أخرى مزودة بكاميرات أو ميكروفونات، والالتزام بعدم ارتداء مجموعة من الألوان خلال الزفاف، والتي تشمل الأحمر والأخضر والبرتقالي دون الكشف عن سبب ذلك.

وبدأت علاقة راموس بصديقته مقدمة البرامج بيلا عام 2012، علماً أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (سنة).

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية