فجر السعيد تهدد بلقيس بسبب "ناموسة".. وأصالة تتدخل!

زهرة الخليج

  |   3 يوليو 2019

قررت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أن تقاضي بلقيس فتحي، بعد استياءها من تغريدة أطلقتها النجمة الإماراتية عبر حسابها في تويتر تقول فيها: "ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها... الزبدة غسلت يدي بالصابون وحالياً احتسي القهوة... هي اللي بدت".

واعتبرت السعيد أنها المقصودة في هذه التغريدة، فطالبت بلقيس بالتوضيح، وهددتها برفع قضية ضدها في حال لم ترد عليها.

وكتبت السعيد عبر تويتر تقول: "حجيه مساك الله بالخير... لا يكون أنا المقصودة بالتغريدة؟!! معاك لين الأحد الجاي إذا ما وضحت لمتابعينك إن أنا المقصودة سأضطر آسفة لرفع قضية ضدك.. معاك لين الأحد تقدرين تنفين إنك تقصديني.. وأتمنى تكونين شجاعة وتردين... أي أو لا وشكراً".

وعلقت النجمة السورية أصالة على الموضوع بشكل غير مباشر، خصوصاً أن بلقيس أرفقت إيموجي لحذاء أحمر في نهاية تغريدتها، دلالة على الهجوم الأخير الذي شنته السعيد على أصالة واتهامها لها بإهانة جواز البحرين وعلمها بسبب صورة نشرتها لحذائها الأحمر، وغرت أصالة قائلة: "يا بيبيتي قرصة الناموس تضايق بذات اللحظه وخلص، عقمي مكانها بالصبر، لأنه الجنينة الّلي قاعدين أنا وأنت فيها، فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس، حتى ما ترشي المكان مشان ماتضايقي صدرك، واستمتعي بالمكان واشربي قهوتك، صحة وألف هنا".

وكانت فجر السعيد قد كشفت الأسبوع الماضي أن بلقيس فتحي قد رفعت دعوى قضائية ضدها في الكويت موضحة أنها ستذهب للنيابة، دون الكشف عن أي تفاصيل حول الدعوى، وغردت عبر صفحتها في تويتر قائلة: " المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية رافعة علي قضية في بلدي الكويت".

 

 

مقالات مختارة

أول امرأة تفوز بالمسابقة الدولية لقادة الأوركسترا الشباب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث