طلال سلامة غاضب.. ويهدد بمقاضاة هؤلاء!

زهرة الخليج

  |   10 يوليو 2019

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة شائعات حول سبب وفاة نجل النجم السعودي طلال سلامة فمنهم من أشار إلى أنه توفي نتيجة حادث سير ومنهم من قال إنه دخل في غيبوبة.

ويبدو أن هذه الشائعات قد أثارت غضب طلال سلامة الذي خرج عن صمته ونشر توضيحاً عبر صفحته في تويتر قال فيه: "للمرة الأخيرة والتوضيح يعم الجميع صحافة وجمهور وفاة ابني عن عمر يناهز 18 سنة طبيعية بقدر من الله ولم يكن في غيبوبة ولا تعرض لحادث".

وهدد النجم السعودي بمقاضاة أي شخص يروج لتلك الشائعات أو يقوم بتداول صور أبناءه سواءً كانت قديمة أو حديثة وقال: "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يتداول الأكاذيب ولن يفلت من العقاب وأي صور تتداول عن أبنائي قديماً أوحديثاً لن يفلت من تداولها وهذا للتذكير فقط".

وتحدثت العديد من الأخبار مؤخراً عن تدهور صحة النجم السعودي، الأمر الذي دفع سلامة لنفي تلك الأخبار إذ أكد أنه بصحة جيدة، وطلب من جمهوره عدم تصديق أي خبر إلا في حال صدر عنه أو من قبل مدير أعماله.

وكان الدكتور محمد محمد سعيد جان الذي أشرف على صحة ابن طلال سلامة الذي توفي نهاية العام الماضي، قد أوضح من خلال منشور عبر تويتر أن وفاة أحمد كانت طبيعية ومفاجأة أثناء نومه، وأنه كان يمارس نشاطاته بشكل طبيعي قبل الوفاة.

مقالات مختارة

أزياء مخططة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث