مشاهير لا يتزوجون طويلاً

نجاة الظاهري

  |   30 أغسطس 2019

مايلي سايرس وليام همسوورث، اللذان أشعلا وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات أخبار النجوم مؤخراً بخبر انفصالهما الصادم، لم يكونا أول نجمين لا تستمر فترة ارتباطها مدّة طويلة، حيث سبقتهما العديد من النماذج التي كانت مدة الارتباط فيها أقل من سنة، وبعضها أقل من شهر.

آلي لاندري وماريو لوبيز
18 يوماً، كانت هي المدة التي قضياها الممثلان، في القفص الذهبي، بعد ست سنوات سبقتها من الصداقة. والسبب في هذا الانفصال السريع هو اكتشاف لاندري سمة عدم الإخلاص التي يتحلى بها لوبيز.

باميلا أندرسون وكيد روك
بعد سنوات من المواعدة المتقطعة حيناً والمتصلة أحياناً أخرى، قرر الثنائي المحب للحفلات باميلا وكيد الالتزام بعقد زواج، وقد أقاما حفلهما عام 2006 على متن يخت. لكنهما بعد 122 يوماً من الارتباط قررا الانفصال، فقدما أرواق الطلاق في نوفمبر من العام نفسه.

جينيفر لوبيز وكريس جاد
في زواجها الثاني، لم تستمر جينيفر لوبيز أكثر من تسعة أشهر مع كريس، عام 2001. التقت لوبيز بجاد خلال جلسة تصوير لأغنيتها «الحب لا يكلف شيئاً»، وأعلنا ارتباطهما بعد أشهر قليلة. يقول جاد إن الأمر صعب، وإنه لم يكن يشعر معها بأنه شخص عادي.

جيم كاري ولورين هولي
التقى جيم بلورين خلال جلسة من جلسات تصوير فيلم «الغبي والأغبى»، وأخذت علاقتهما منحىً جدياً بعد انفصاله عن زوجته الأولى عام 1994، وتزوجا بعد عامين، زواجاً لم يدم أكثر من ثمانية أشهر.

مقالات مختارة

موسيقى أبوظبي الكلاسيكية تفتتح موسمها مع الأوركسترا الوطنية الروسية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث