تيم حسن يكشف عن مشاركته بمسلسل جديد.. فما مصير "الهيبة"؟

زهرة الخليج

  |   1 سبتمبر 2019

أعلن الفنان السوري تيم حسن عن استعداده لبدء تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "العميد" وهو من انتاج شركة "كينج ست" ومن كتابة وإخراج باسم السلكا، ليكون بذلك قد ابتعد عن شركة "الصباح" التي قدم معها العديد من الأعمال الدرامية ومنها "الهيبة" بأجزائه الثلاثة و"عائلة الحاج نعمان" و"تشيللو" و"نص يوم".

وكتب حسن عبر حسابه في تويتر: "نبدأ قريباً إن شاء الله مسلسل العميد فكـرة KINGSET  كتابة وإخراج باسم السلكا ومن انتاج KINGSET DKL PRODUCTION... يا كريم".

كما أجاب حسن على تساؤلات الجمهور حول تفاصيل المسلسل الجديد ومصير الجزء الرابع من "الهيبة"، مؤكداً أن مسلسل "العميد" سيعرض خارج الموسم الرمضاني، وأنه لن يؤثر على تحضيرات الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

وعبر متابعو النجم السوري في تويتر عن سعادتهم بهذه المفاجأة خصوصاً أن تيم سيظهر بشخصية جديدة بعيداً عن "جبل شيخ الجبل" التي قدمها لثلاث مواسم رمضانية متتالية.

ومن الجدير ذكره أن مسلسل "الهيبة" بجزئه الرابع سيكون من إخراج سامر برقاوي وكتابة فؤاد حميري، ومن بطولة تيم حسن ومنى واصف وديمة قندلفت وعادل كرم ونخبة من نجوم الدراما من بينهم عبدو شاهين وروزيتا لازقاني وأويس مخللاتي وغيرهم.

يشار إلى أن المخرج باسم السلكا كاتب الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" كان قد أعلن انسحابه عن كتابة الجزء الرابع منه ليتفرغ لمشروعه الإخراجي بعيداً عن الكتابة.

مقالات مختارة

أطفال الأفلام القديمة.. أين هم الآن؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث