نجوم في مواجهة الأعاصير

نجاة الظاهري

  |   12 سبتمبر 2019

عندما تمرّ بلادهم بمحنة شديدة، فإنّ المشاهير الذين وصلوا إلى العالمية، لا تثنيهم شهرتهم عن الوجود ضمن فريق الإغاثة، أو تقديم المساعدات المالية التي تسهم في تغيير مسار حياة الكثيرين للأفضل.

إعصار هارفي 2017
إضافة إلى حثهم المتابعين عبر الإنترنت على الإسهام في مساعدة المتضررين من إعصار هارفي عام 2017، تبرعت الأخوات كارديشيان، كيم وكلوي وكورتني، بنصف مليون دولار للصليب الأحمر الأميركي. أما المغنية الأميركية بيونسيه، والتي هي من مواطني هيوستن، فحثت المعجبين على التبرع لمؤسستين خيريتين لمساعدة المتضررين، وأرسلت فريقاً من مؤسستها الخيرية BeyGOOD، وحافظت على سرية تبرعاتها. كما أعلن الممثل دوين جونسون المشهور بلقب «ذا روك» بأنه تبرع بـ25 ألف دولار، ودعا زملاءه ومتابعيه للتبرع.

إعصار ساندي 2012
في الحفل الخيري «يوم العطاء» والمخصص لجمع التبرعات لمساعدة المتضررين من إعصار ساندي عام 2012، اجتمع كل من أنتوني إدواردز ونيكول بوليزي وإيثان هوك، للمساعدة، وجمع التبرعات التي أسفرت عن جمع أكثر من 16 مليون دولار. وتبرعت الفنانة ريهانا بألف كيس نوم لجهود الإغاثة من الإعصار، كما حولت حفل إطلاق ألبومها التالي إلى حفل جمع مزيد من المواد للمحتاجين. كما تبرعت ليدي غاغا بمليون دولار للصليب الأحمر، وتعهدت بالتبرع بالمزيد نيابة عن والديها وأختها.

مقالات مختارة

عليا بهات ورانفير سينج يفوزان بجائزة إيفا الهندية لأفضل ممثل وممثلة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث