أزواج بدرجة مشاهير

ريما كيروز

  |   30 سبتمبر 2019

قصص المشاهير الذين تزوجوا من من يماثلونهم الشهرة والأضواء والثراء، جميلة وصادقة تماماً، مما يعني أنه من الممكن أن يقع أحد المشاهير في حب أي شخص من بيئته، فيما لو كان الأخير في الوقت والمكان المناسبين. أما إذا كنت أنت تحلم بقضاء حياتك مع أحد المشاهير، فربما تعطيك القصص التالية الأمل، بشرط أن تعيش في تلك الدائرة الضيقة.

جون ترافولتا وكيلي بريستون
الممثلة كيلي بريستون (برزت في فيلم Jerry Maguire)، كانت من المعجبات بالنجم جون ترافولتا ومتلهفة جداً للالتقاء به، لشعورها بأنهما خلقا ليكونا معاً.. شعورها كان صائباً.

جوليا روبرتس ودانيل مودر
عمل المصور السينمائي دانيل مودر في فيلم «المكسيكي» من بطولة النجمة جوليا روبرتس والنجم براد بيت، ولم يتردد في التصريح لبطلته بأنه عاش معجباً بها، فافتتنت به وتزوجا عام 2002 وأنجبا ثلاثة أولاد.

بروس ويليس وإيما هيمينغ
التقى النجم السينمائي بروس ويليس عارضة الأزياء والممثلة والمنتجة البريطانية هيمنغ في نادٍ للرياضة عام 2007، ولم تخفِ عنه إعجابها الشديد به، فبدأت علاقة حبهما التي توجت بالزواج وأثمرت ابنتين.

ماريا كاري ونيك كانون
تزوجت أيقونة الغناء من نيك كانون في عام 2008، وهو ممثل أميركي وكوميدي ومغني راب وشخصية تلفزيونية شهيرة، لطالما أبدى إعجابه بكاري. انتهى زواج هذا الثنائي بعد ست سنوات، إنما كانون ما زال يصرح للملأ بأنه حتى الآن من معجبي زوجته السابقة.

كريس مارتن وغوينيث بالترو
كانت نجمة هوليوود غوينيث بالترو من محبي فرقة زوجها المغني والشاعر والملحن الإنجليزي كريس مارتن، حتى قبل أن تقابله. عرّفها به أحدهم وراء الكواليس، فأصابهما الحب بسهامه وتزوجا عام 2003 وتطلقا عام 2016.

آن هاثاوي وآدم شولمان
التقت الممثلة الأميركية زوجها الممثل والمنتج آدم شولمان عن طريق أصدقاء مشتركين في عام 2008، وكان من المعجبين جداً بها. تزوجا في عام 2012 بعد علاقة حب دامت أربعة أعوام.

نيكولاس كيج وأليس
لم تكن تدري أليس ابنة الـ19، التي تعمل نادلة في مطعم أن فتى أحلامها الممثل الشهير نيكولاس كيج سوف يقع في شباكها، ولكنه فعل واستمر زواجهما 11 عاماً وأثمر صبياً وحيداً. 

مقالات مختارة

لحظات للأمل في «السوشيال ميديا»

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث