تعمل من المنزل؟ إليك بعض الوسائل التي يساعدك خلالها HUAWEI P40 Pro

زهرة الخليج

  |   19 أبريل 2020

بما أن العديدين منا في الإمارات يعملون من المنزل في الوقت الحالي، فقد نواجه بعض المخاوف حول مدى فعاليتنا خلال القيام بذلك. هل ستكون الشبكة في المنزل تماماً وهل سوف نتشتّت جرّاء وسائل الإلهاء الموجودة من حولنا؟ وكيف سنتعامل مع مختلف الأوضاع، مثلاً عندما يقرر الأطفال اللعب أو مشاهدة الأفلام على هواتفنا واستنزاف البطارية؟ هذه بعض الأمور التي قد تفكّر فيها فيما يتعلق بالعمل من المنزل، لا سيما إن كنت من الأشخاص الذين لم يعملوا من المنزل بشكل كامل من قبل. إلا أن هذا الوضع الجديد يستدعي التكيّف، ومن أبرز الوسائل التي نعتمد عليها حالياً، هاتفنا الذكي. 

 

لا تقلق، إذ يوفّر لك هاتف5G   HUAWEI P40 Pro مع إمكانيات الجيل الخامس قد وصل للإمارات في الوقت المثالي لمساعدتك وتوفير أكثر كفاءة وإنتاجية وفعالية خلال العمل من المنزل. سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro 5G المليء بالقدرات المذهلة والأداء الرائد والبطارية طويلة الأمد على العمل بسلاسة من المنزل وقد يحسّن أيضاً من أدائك أيضاً! هذه بعض الوسائل التي يساعد من خلالها أحدث الابتكارات الرائدة لـ "هواوي". 

 

اضمن الاتّصال القوي والمستقر في جميع الأوقات 

وتعتبر شبكة الإنترنت القوية من أبرز متطلبات العمل من المنزل، حيث تحتاجون شبكة يمكن الاعتماد عليها والتأكد من عدم انقطاعها أثناء إجراء المكالمات الجماعية أو خلال تنزيل أو تحميل الملفات الضخمة. قد تتمكّن شبكة الإنترنت المنزلية لديك من القيام بذلك، إلا أن استخدامها في الوقت الحالي من قبل جميع أفراد العائلة سواء للتسلية والترفيه أو للتعلم الرقمي قد يسهم في ابطائها. 

 

من هنا، عليك أن تعتمد على شبكة الهاتف. وفي حال تمكنت من الوصول إلى شبكات الجيل الخامس، تعمل الشبكات ضمن HUAWEI P40 Pro على طمأنتك من كل النواحي. فبفضل معالج Kirin 990 5G، أصبح بإمكانك ضمان اتصال قوي ومتماسك بالإنترنت، يمكّنك من إتمام مهام العمل بفضل الأداء القوي والفعال الذي يتمتع به. كما تتوافق هذه الرقاقة الفردية مع شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع! ويمكنك ببساطة أن تصلها بنقطة الاتصال في الحاسوب المحمول الخاص بك. أما بالنسبة لاستخدام الشبكة اللاسلكية، فيتيح هاتف HUAWEI P40 Pro تقنية Wi-Fi 6 Plus من أجل الحصول على تجربة شبكة سريعة يمكن استخدامها بكفاءة عند العمل من المنزل أو إتمام مهام متعددة في نفس الوقت.

عمر بطارية طويل الأمد لجميع احتياجاتك

كما يعني ذلك انه عليك الحصول على هاتف ذكي يدوم تشغيله طويلًا من خلال شحنه لمرة واحدة فقط. وتبرز أهمية ذلك بشكل جلي في هذه الفترة بالذات، مع ازدياد إجراء مؤتمرات الفيديو للعمل من جهة والاتصال بالأصدقاء من جهة أخرى. هذه الأمور وغيرها تستهلك من البطارية بشكل كبير، مما يستوجب حصولك على هاتف ذكي يتضمن بطارية ضخمة تشحن بسرعة فائقة. وهاتف HUAWEI P40 Pro مزوّد ببطارية ضخمة بقدرة 4200 ميللي ويأتي مع شاحن فائق السرعة Supercharge HUAWEI باستطاعة 40 واط، كما يدعم تقنية الشحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي كي تعيد شحن هاتفك أسرع من أي وقت مضى. 

 

 

ابتعد عن وسائل الإلهاء

كما في إمكانك استخدام ميزة العرض على عدة شاشات* ضمن هاتف HUAWEI P40 Pro، بالإضافة إلى بث محتوى هاتفك عبر حاسوب HUAWEI MATEBOOK النقال من خلال النقر على الميزة لمرة واحدة فقط. ويساهم هذا الأمر في تسهيل نقل الملفات من خلال عملية السحب والإفلات البسيطة، كما يمكّنك من استخدام تطبيقات الهاتف الذكي على شاشات الحاسوب المحمول، بالإضافة إلى التحكّم في الجهازين من خلال الوحدات الطرقية عينها كتلك الملحقة بالحاسوب المحمول. ويمكنك أيضاً الإجابة عن الاتصالات عبر الحاسوب المحمول، واستخدام مكبرات الصوت والميكروفون الخاص به. 

 

*متوافر فقط على بعض هواتف HUAWEI و HUAWEI Matebooks.

 

يوجد تطبيق لذلك!

في حال كنت تبحث عن بعض التطبيقات التي تعزّز الإنتاجية خلال العمل، فهاتف HUAWEI P40 Pro مزوّد بمحفظة واسعة من التطبيقات المحلية والعالمية لمساعدتك في شتى المهام. ببساطة، ابحث في فئات التطبيقات عبر متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery ، لإيجاد الفئات الخاصة بالأعمال والأدوات التي تريدها. 

 

استرح لبعض الوقت لتسجيل الذكريات 

وفي حال كان لديك بعض وقت الفراغ، يمكنك الاستراحة للاستمتاع بالميزات الفريدة التي توفّرها كاميرا HUAWEI P40 Pro. وبفضل الإعداد القوي للكاميرا الرباعية من Leica ومستشعر الرؤية الفائقة من هواوي، وهو أكبر مستشعر CMOS في السوق بقياس 1/ 1.28 بوصة، أصبح في إمكانك اختبار مهاراتك في التصوير. وقد تصوّر أولادك أو حيواناتك الأليفة أو العائلة بأكملها في المنزل، بينما تجرّب بعض التصوير الليلي كذلك من خلال إمكانيات التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة التي يوفّرها HUAWEI P40 Pro، بالإضافة إلى تقنيات تصوير الفيديو الذي يحتويها. ويتضمّن إعداد الكاميرا أيضًا كاميرا Leica رباعية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا سينمائية بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتصوير الفيديو بدقة 4K، وكاميرا التقريب  Optical Telephoto Camera بدقة 12 ميجابكسل 5x  وكاميرا ToF. ومن شأن هذا الإعداد، إلى جانب الذكاء الاصطناعي ان يمهّد الطريق لميزات فريدة، كالتكبير الصوتي الاتجاهي Audio Zoom الذي يكبّر مصدر الصوت ويضخّمه في الوقت عينه. كما يقدّم الهاتف ميزة HUAWEI Golden Snap التي تلتقط اللحظة بوضوح تام، لتوفّر اللقطات المثالية للجميع. كما أنها ميّزة تصوير جديدة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي AI Remove Passerby لإزالة الشخص الإضافي من صورتك، بالإضافة إلى اعتمادها علىAI Remove Reflection لإزالة الانعكاسات غير المرغوب فيها.

 

 يستدعي الوضع الحالي بعض التغييرات في الروتين اليومي، إلا إن هذا لا يعني أن ذلك سوف يربك أو يعطّل وظائفك اليومية. ومع HUAWEI P40 Pro، سوف تكمل مهامك اليومية كما في السابق، بحيث يمكّنك من التكيّف بسهولة مع البيئة الجديدة. وبفضل إمكانيات الجيل الخامس، والأداء الثابت وعمر البطارية طويل الأمد التي يوفرها الهاتف، يمكن اعتباره الأداة المثالية لمساعدتك خلال العمل من المنزل. 

 

 

يتوافر هاتف HUAWEI P40 Pro في الإمارات بسعر 3499 درهماً إماراتياً وهو ثنائي الـSIM بسعة RAM 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، وبلوني Silver Frost والأسود Black. تتضمن باقة الخدمات خدمة VIP وستة أشهر ضماناً لتبديل الشاشة مرة واحدة عند الشراء عن طريق الإنترنت. لمعرفة المزيد من الميزات اضغطي الرابط التالي: 

https://bit.ly/39IwEy9

 

مقالات مختارة

في يوم الأب.. هدايا من TIFFANY & CO تشعره بالفرح