المدير الفني في دار غيرلان اولي?ييه ايشودميزون يكشف لك عن ماكياج الخريف

صونيتا ناضر

  |   19 أغسطس 2013
ابتكر المدير الفني اولي?ييه ايشودميزون مجموعة جديدة من الماكياج لموسم الخريف المقبل، وكشف عن الوان وميول هذه المجموعة  الى موقع انا زهرة قائلاً، إن  دار غيرلان اطلقت بنجاح عطر la petite robe noire الذي يعرفه الجميع اليوم، والذي يتميز بعفوية رائحته الجميلة و الرسم الذي يمثل الفتاة الباريسية.
وهو حاول المحافظة  على هذه الروح و تابع في نفس الخط مع ال voilette التي تغطي الوجه و " فواليت دو مدام " هو اساساً عطر ابتكر في عام 1904 في دار غيرلان و هو يعبر عن النعومة و الحنان لذلك اتى الماكياج الجديد معبراً ايضاً عن حاجة المرأة للنعومة و الدفء في فصل الخريف المقبل .
ابتكر أوليفييه مجموعة مدهشة من ظلال الجفون لأن الوانها غير منسجمة ، فهناك دائماً لون كامد للنهار و آخر براق للمساء . اما احمر الشفاه في هذه المجموعة فهو ينسق مع ال gloss و طلاء للأظافر من اللون نفسه ، و هنا ايضاً نستعمل الكامد للنهار و البراق للمساء . ففي المساء تشع المرأة ببريقها .
و اخيراً ، اضاف انه بالامكان تنسيق الوان هذه المجموعة كما نرغب ، فالماكياج هو عبارة عن لعبة بعيدة عن الكلاسيكية ، تدعونا لاستعمال الالوان حسب مزاجنا، و ايضاً حسب الجو المحيط بنا ، والشمس و البحر ....

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

محمد الكمدة: ترويض الصقور يحتاج إلى «هدوء وحكمة»