شاهد.. كاتي بيري تحرج ليونيل ريتشي والأخير يغادر الاستديو!

لاما عزت

  |   17 مارس 2019

أثار مشترك شاب يدعى نيك روجر (17 عاماً) إعجاب لجنة برنامج "أميريكان أيدول" بعد أدائه إحدى أغنيات الراب بشكل لافت.
وبعد انتهاءه من الغناء سألته النجمة الأمريكية كاتي بيري عن الأشخاص الذين ألهموه في المجال الموسيقي، ليجيبها قائلاً: "كيندريك لامار، وكاينه ويست، وليونيل ريتشل". وهو ما دفع النجم ليونيل ليصفق ويقف من الفرحة ويقول: "هذا كل ما تريدون معرفته"..
وبعدها أحرجت بيري المتسابق عندما طلبت منه أن يسمي إحدى أغنيات النجم ليونيل ريتشي، الأمر الذي جعله يرتبك، ويفكر بالإجابة ليتبين أنه لا يعرف أي أغنية للنجم وقال: "لا أعرف أي أغنية للنجم ليونيل ريتش... أنا آسف حقاً".
وهو ما دفع النجمة لتضحك بطريقة هستيرية ساخرة من الموقف ومن زميلها في لجنة التحكيم، أما عضو لجنة التحكيم لوك بريان فقد علق مستهزئاً: "لقد اسقطك من قمة الجبل إلى أسفل الوادي".
وبعد هذا الموقف شعر النجم ليونيل ريتشي بالألم الممزوج بالإحباط لدرجة أنه اضطر لمغادرة الاستديو، وقال: "لا أعرف حتي كيف أشعر حيال هذا الأمر، سأجعلهم يتحدثون ثم سأعود لاحقاً للتصويت".
وعندما عاد ريتشي، قال: "حسنًا يا نيك، تعرف أنك في مأزق الآن، أليس كذلك؟"، وبعدها قرر أن يمنحه البطاقة الذهبية التي تؤهله إلى المرحلة القادمة من البرنامج، مؤكداً أن موهبته تغلبت على خطأه اللفظي.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

بلقيس تقاضي فجر السعيد! والأخيرة تسخر من أصالة والمهندس!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث