سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها!

لاما عزت

  |   14 مايو 2019

نفت النجمة المصرية سمية الخشاب جميع الادعاءات والتصريحات التي أدلى بها طليقها النجم أحمد سعد حول سرقتها لشقته وأكدت أنها رفضت نقل ملكية الشّقة لأنها هي التي دفعت ثمنها ووصفته بالكاذب وقالت: " يعني أنا أدفع واديهاله ليه؟... هبلة!"

كما وجهت النجمة المصرية تهمة الشروع بالقتل لطليقها وظهرت في الفيديو الترويجي لبرنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وقالت: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد وكتر الأسية يعلم الجفا".

وأشارت النجمة عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها أصرت على الرد في نفس البرنامج بعدما أساء أحمد لكرامتها كإنسانة قبل أن تكون فنانة وهددته قائلة: "سترته كثيراً رغم أن الفضائح لا يوجد أسهل منها، وأمتلك سيديهات سأكشفها على الهواء".

وكان المطرب الشعبي أحمد سعد قد ظهر في نفس البرنامج قبل أيام وتحدث للمرة الأولى عن طلاقه من سمية الخشاب إذ أكد أنه طلقها غيابياً بعدما خدعته نافياً رفعها قضية خلع أو طلاق كما صرحت سابقاً. وقال أحمد سعد: الست اللي اتجوزت لو يوم واحد وتطلع تتكلم عن جوزها تبقي مش تمام، وأنا مش موجود عشان أتكلم عن حد وإنما لتوضيح حقيقة ما حدث لجمهوري الكبير".

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

وائل كفوري يشعل ليالي جدة ويغني موالاً للسعودية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث