باسم ياخور يلمح لعلاقة حب جمعته بكندة علوش .. وهل غير ديانته من أجلها؟

زهرة الخليج

  |   22 مايو 2019

تعرض الفنان السوري باسم ياخور في حلقة برنامجه "أكلناها" التي استضاف فيها النجمة الكوميدية أرزة شدياق لموقف محرج عندما قرر الإجابة عن سؤال وجهته شدياق له قالت من خلاله: "أذكر ثلاث أسماء نساء عشت معهن علاقة غرامية قبل زواجك؟".

وبالفعل تجرأ ياخور وقرر أن يكشف عن الأسماء الأولى فقط، وقال إنه أحب في مرحلة الطفولة فتاة تدعى "ليندا"، وذكر فتاة أخرى اسمها "أحلام"، وعندما وصل للاسم الثالث والأخير شعر باسم بالتلكؤ وقال إنه قبل مرحلة زواجه عاش قصة حب مع شخصية معروفة ومن الصعب أن يذكر اسمها.

عقد قرانه على كندة وإسلامه

وبعد إلحاح من ضيفته قال ياخور إن الاسم الأخير هو "كندة"، في إشارة منه إلى النجمة السورية كندة علوش التي عاش معها قصة حب وكانا مخطوبين في الماضي وهي قصة لا يعرفها كثيرون، ولم يسلط الإعلام والصحافة الضوء عليها إذ لم يكن النجمان في تلك الفترة مشهورين. كما أثيرت الكثير من الشائعات  وقتها  تفيد بأن باسم ياخور غير دينه واعتنق الإسلام ليتمكن من عقد قرانه على علوش، وبعدها انفصلا بسبب خلافات كثيرة بينهما. لكن كل من كندة وباسم لم يؤكدا أي شيء، حتى حديث باسم الأخير والذي فتح مجال لتلك الشائعات بالعودة مجدداً.

 

ضجت مواقع التواصل بمقطع فيديو باسم وتساءل النشطاء لماذا قرر بعد كل هذه السنوات أن يلمح إلى أنه كان على علاقة بالنجمة وخصوصاً أن كليهما أصبح متزوجاً ويملك عائلة وأطفال؟.  وعلى صعيد آخر، ما زال برنامج "أكلناها" الذي يقدمه ياخور على قناة لنا الفضائية يحظى بنسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المبارك.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

المكياج المناسب للنساء مافوق سن الأربعين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث