تحدي غطاء الزجاجة.. صرعة جديدة تجتاح السوشال ميديا!

لاما عزت

  |   2 يوليو 2019

في الأيام القليلة الماضية انتشر تحدٍ جديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم المشاهير الأجانب، والذي عرف باسم تحدي غطاء الزجاجة أو The Bottle Cap Challenge.

فما هو تحدي غطاء الزجاجة؟

هو تحد يقوم فيه النشطاء بنشر فيديو عبر مواقع التواصل، يظهرون فيه وهم يحاولون تنفيذ ركلة مستديرة واحدة لفتح غطاء الزجاجة بدلاً من فتحها باستخدام اليدين ببساطة. أما الرسالة التي تقف خلف هذا التحدي فهي تعزيز مفهوم المهارة والتركيز والقوة لفتح غطاء الزجاجة إضافة لعنصر الاستعراض والتباهي من خلال الركلة الواحدة.

المشاهير يقبلون التحدي أيضاً

أول من أطلق هذا التحدي هو نجم الفنون القتالية فارابي دافليتشين من خلال فيديو نشره قبل حوالي أسبوع وأرفقه بهاشتاق: #FaraKicksChallenge، لكن المصمم الكندي إيرلسون هيو كان أول من أطلق اسم "غطاء الزجاجة" على هذا التحدي، وبعدها نقل التحدي لنجم الملاكمة ماكس هولواي.

ورغم صعوبة هذا التحدي إلا أن أشخاصاً من مختلف الأعمار شاركوا فيه، كما أنه لم يقتصر على رواد التواصل الاجتماعي إنما شارك فيه العديد من الرياضيين والنجوم ومشاهير السوشال ميديا، ومن أبرز المشاهير الذين قبلوا هذا التحدي المغني جون ماير والممثل جيسون ساثام واللاعب كونور ماكريغر وغيرهم.

وباتت هذه التحديات و"صرعات" السوشال ميديا تلقى شعبية كبيرة وتحرك معظم الرواد، كما أنها أتاحت فرصة التواصل والتفاعل بين المشاركين.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

شيري عادل تكشف حقيقة طلاقها من معز مسعود

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث