شاهد. نانسي عجرم تعيش أوقاتاً صعبة مع رضيعتها في مطار بيروت!

لاما عزت

  |   4 يوليو 2019

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صرخة من خلال سلسلة من التغريدات عبر صفحتها في تويتر وذلك بعد أن عاشت وطفلتها البالغة من العمر خمسة أشهر أوقاتاً صعبة في مطار بلدها لبنان فجر اليوم الخميس بسبب الازدحام الشديد وسوء التنظيم إضافة إلى إهمال النساء والحوامل والأطفال بحسب وصفها.

ونشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحمل طفلتها ليا وشرحت ما يحصل في المطار، وعلّقت قائلةً: "أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها 5 شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد إهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وأضافت نانسي أنه في جميع بلدان العالم تحظى المرأة الحامل والأطفال باستثناءات، وهي من أبسط حقوق المرأة، وقالت: "بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا ريحة الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

وتابعت نانسي قائلة: "ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس".

وبعدها نشرت نانسي صورة تظهر ازدحام المطار وعلقت بالقول: "هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟، هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟، ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وأنتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ عيب عليكن".

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

هل شوهت سارة الودعاني شفاهها بالفيلر؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث