هل تعود شيماء عقيد إلى الفن بعد 13 عاماً من الاعتزال؟

زهرة الخليج

  |   7 يوليو 2019

ظهرت الفنانة المعتزلة شيماء عقيد لأول مرة بعد غياب استمر لأكثر من 13 عاماً عن الساحة الفنية والإعلامية برفقة النجمة المصرية رانيا يوسف وهما تغنيان "بعيد عنك" للسيدة أم كلثوم من خلال فيديو نشرته يوسف عبر صفحتها في إنستقرام، وعلقت عليه بالقول: "مفيش أحلى من أغاني أم كلثوم وقعدة حلوة مع صديقتي الغالية شيماء عقيد".

وأثار ظهور شيماء ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تصدر اسمها مؤشرات البحث في "غوغل" السعودية ومصر.

وطرح كثير من النشطاء العديد من التساؤلات حول سبب ظهور النجمة المفاجئ، وعما إذا كانت تفكر في العودة للفن مرة أخرى، وأنها قررت أن تمهد لذلك من خلال ظهورها مع رانيا يوسف.

وكانت شيماء عقيد قد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ عام 2006 بعد أن قررت التفرغ لعائلتها وتربية طفليها (يوسف وهنا)، معتبرة أن النجمة الأم تكون دائماً مقصرة بحق أطفالها نظراً لطول ساعات التصوير وضرورات السفر.

وشيماء عقيد هي نجمة مصرية من مواليد 1978، كانت بدايتها الفنية في أواخر القرن العشرين، حققت شهرتها من خلال مسلسل "الصعود على السلالم المتحركة" مع ياسمين عبدالعزيز وسناء جميل ومحمود عبدالمغني.

وشاركت عقيد في مسلسلات عدة ومنها "أولاد الشوارع" و"أولاد الغالي" و"سارة" و"الوتد" و"القرار الأخير" وغيرها. كما شاركت في بعض الأعمال السينمائية ومنها "كذلك في الزمالك بطولة حسين الإمام ولقاء الخميسي، و"المشخصاتي" من بطولة تامر عبد المنعم، وطلعت زكريا.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

شيري عادل تكشف حقيقة طلاقها من معز مسعود

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث