في تحدي "غطاء الزجاجة".. أصالة بارعة ومشاعل الشحي تثير الجدل!

زهرة الخليج

  |   8 يوليو 2019

يبدو أن عدوى تحدي "غطاء الزجاجة" أو ما يعرف بـ Bottle Cap Challenge قد انتقلت لمشاهير العالم العربي، خاصة النجمات اللاتي استعرضن لياقتهن في هذا التحدي الصعب ونشرن مقاطع فيديو عبر صفحاتهن على إنستقرام.

 
وكانت النجمة السورية أصالة من أبرز المشاركين في هذا التحدي إذ نشرت ابنتها شام الذهبي فيديو لها وهي تركل غطاء الزجاجة بلياقة جسدية عالية.
 
أما النجمة العراقية شذى حسون فظهرت وهي تركل غطاء الزجاجة ببراعة لافتة خصوصاً أنها اختارت خاصية التصوير البطيء في الفيديو.
 
وتعرضت الإعلامية الإمارتية مشاعل الشحي لانتقادات بعد خوضها لهذا التحدي وذلك لأنها فشلت فيه، فبدلاً من أن تركل غطاء الزجاجة قامت بركل وجه زوجها أحمد خميس الذي كان يضع الزجاجة على رأسه.
 
وتحدي "غطاء الزجاجة" هو تحدٍ يقوم فيه النشطاء بنشر فيديو عبر مواقع التواصل، يظهرون فيه وهم يحاولون تنفيذ ركلة مستديرة واحدة لفتح غطاء الزجاجة بدلاً من فتحها باستخدام اليدين ببساطة، وذلك لتعزيز مفهوم المهارة والتركيز والقوة لفتح غطاء الزجاجة إضافة إلى عنصر الاستعراض والتباهي من خلال الركلة الواحدة.
 
وكان أول من أطلق هذا التحدي هو نجم الفنون القتالية فارابي دافليتشين من خلال فيديو نشره وأرفقه بهاشتاق: #FaraKicksChallenge لكن المصمم الكندي إيرلسون هيو كان أول من أطلق اسم "غطاء الزجاجة" على هذا التحدي.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

هل شوهت سارة الودعاني شفاهها بالفيلر؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث