نهى نبيل تحتفل بفوزها في مهرجان البندقية السينمائي.. وتؤكد: "العالمية صعبة"!

زهرة الخليج

  |   5 سبتمبر 2019

احتفلت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل باختيار إطلالتها في مهرجان البندقية السينمائي ضمن أفضل إطلالات نجوم السجادة الحمراء لهذا العام.

وفي التفاصيل، اختارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إطلالة الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل في مهرجان البندقية السينمائي لتكون ضمن قائمة أفضل إطلالات نجمات السجادة الحمراء لهذا العام.

وحلت نبيل في المركز الـ16 من القائمة التي شملت ليلي روز وكيت بلانشيت وبيلا ثورن ومونيكا بيلوتشي وزازي بيتز وإيلودي يانغ  وغيرهن.

كما وصفت المجلة البريطانية إطلالة نبيل، التي اختارتها من علامة لا برجوازي وأكملتها بساعة من علامة جيجر لوكولتر، بالملكية والفخمة.

عبرت نبيل عن سعادتها بهذا الإنجاز معتبرة أنها خطوة نحو العالمية ونشرت فيديو عبر حسابها في سناب تشات ظهرت فيه وهي تصرخ من الفرح وكتبت: "العالمية صعبة".

وكانت نبيل قد شاركت في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ76 وهي مشاركتها الثالثة على التوالي بدعوة من علامة الساعات الفخمة جيجر لوكولتر.

ونهى نبيل من الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيراً في الكويت، وفي عام 2017 صنفت ضمن قائمة فوربس كأكثر الشخصيات العربية تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

فوائد مكعبات الثلج على البشرة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث