شاهد.. شجار بين نور الغندور ومهند الحمدي يشعل مواقع التواصل!

لاما عزت

  |   18 سبتمبر 2019

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مقياساً لنجاح الأعمال الدرامية من خلال ما تحققه من انتشار بين الرواد. واستطاع مسلسل "جمان" (تأليف علياء الكاظمي، انتاج جمال سنان، إخراج خالد جمال) أن يشد الجمهور بإيقاعه القوي وأن يلفت الأنظار من خلال الاحتراف العالي الذي يجسده بطلا العمل مهند الحمدي "هشام" ونور الغندور "جمان" إضافة إلى قوة العناصر من سيناريو وإخراج متقن.

وقد أشعل مشهد شجار بين مهند الحمدي ونور الغندور في المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي، الذي انتقل فيه (جمان وهشام) من الرومانسية إلى الاصطدام بالواقع واشتعال الغيرة والشك، ليمارس الرجل ذكورته ويتحول من حال إلى حال.

وشارك الجمهور مقطع فيديو يتضمن لقطات وصفوها بأنها صدامية وتمثل العقل الذكوري في إعادة المرأة إلى البيت بعيداً عن العمل وتعنيفها. وعبر الرواد عن إعجابهم الشديد بمصداقية الأداء وعن شوقهم لمشاهدة المزيد من القصة الرومانسية خلال الأيام التالية.

يتناول المسلسل واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي وأحاسيس كل منهما تجاه القضايا المختلفة وطريقة تفكيرهما، من خلال حكايا شخصيات العمل التي تعيش صراعاً في قصصها.

ويشارك في بطولة "جمان" نخبة من أبرز النجوم ومنهم فوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدلله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم وآخرين وهو مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

مكياج صباحي ناعم خلال 10 دقائق من بثينة الرئيسي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث