بعد أنباء طلاقهما.. أصالة وطارق العريان يجتمعان مجدداً!

زهرة الخليج

  |   5 ديسمبر 2019

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً بخبر طلاق النجمة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان إثر تصريحات الإعلامي المصري تامر أمين الذي أكد خبر انفصالهما في برنامجه "آخر النهار"، نشرت شام الذهبي ابنة أصالة عبر صفحة عيادتها في إنستقرام، مقطع فيديو يجمع والدتها وطارق العريان أثناء خضوعهما لجلسة علاجية.

وظهرت شام في الفيديو وهي تشرح طريقة إجراء تلك الجلسة، وبعدها تدخلت أصالة وقالت: "نحصل على الفيتامينات حتى نستطيع تحمل ما لا يمكن تحمله"، فتغيرت ملامح وجه طارق العريان الذي شعر بالارتباك وقام بفرك عينيه ووجهه.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بكثرة معتبرين أن شام تحاول أن تنفي خبر الانفصال، كما شكك كثيرون بصحة هذا الفيديو متسائلين عما إذا تم تصويره قبل الأزمة بين أصالة وطارق أم بعدها، خصوصاً أن النجمة وزوجها زارا عيادة شام الذهبي قبل بداية أزمتهما. 

وكان الإعلامي تامر أمين قد أكد أن الأزمة التي تمر بها أصالة حالياً، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سبباً رئيسياً في بكائها على مسرح موسم الرياض في المملكة خاصة عندما قدمت أغنية "ذاك الغبي".

وتعيش أصالة نصري هذه الأيام حالة قلق بسبب تدخل الكثيرين في حياتها الشخصية، وانتشار الشائعات التي تؤكد خبر طلاقها من زوجها طارق العريان بسبب "الخيانة الزوجية".

وكانت النجمة السورية قد خرجت عن صمتها وأوضحت أن ما يحصل بينهما مجرد خلاف عادي يحصل بين أي زوجين، مطالبة الجميع بعدم اختلاق القصص.

ونفت أصالة في وقت سابق من خلال اتصال هاتفي مع زهرة الخليج جميع الأنباء التي نشرت حول انفصالها عن زوجها طارق العريان والتي جاء في فحواها أنها اكتشفت علاقة عاطفية تجمع زوجها بفنانة شابة، واكتفت بالقول: "مو صحيحة الخبرية، ومن نشرها ناس فاضيين".

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

أحضان وقبلات.. هل يعود براد بيت إلى جينيفر أنيستون مجدداً؟