لماذا اختارت أصالة بداية العام الجديد للإعلان عن طلاقها؟

#مشاهير

#مشاهير العرب

تصدرت النجمة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي، ليس لحفل غنائي أو لصدور ألبوم لها، بل بسبب خبر طلاقها من المخرج المصري طارق العريان بعد زواج دام 14 عاماً وأثمر طفلين هما (آدم وعلي  8أعوام).

وأعلنت أصالة خبر طلاقها في تغريدة عبر تويتر دون أن تكشف أسباب وتفاصيل الانفصال، وقالت فيها: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي) وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي.. وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

ونشر العريان صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه في إنستقرام وكتب عليها: "لسوء الحظ وصلنا إلى النهاية، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائماً، والدة أطفالي إلى الأبد".

وأشار بعض النشطاء إلى أن سبب انفصال أصالة والعريان هو زواجه من الفنانة نسرين طافش.

ووصفت نسرين طافش من يؤلفوا تلك الشائعات بالحاقدين ومن ينشروها بالحمقى 

وقالت في تقريدة عبر تويتر: "الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح .. أنت من من أولئك (... )!؟ بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

أما إليسا فقررت أن تساند النجمة السورية في محنتها من خلال توجيه رسالة لها عبر حسابها في تويتر: "الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة إنت تعودت تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك".

وأضافت قائلة: "كل الحب أصالة، لك ولأولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية".

ويأتي إعلان أصالة بعد 6 أشهر من الجدل حول انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها مع فنانة أخرى، وتواجده المستمر في أميركا. فلماذا اختارت هذا الوقت تحديداً؟.

شاهد أيضاً

image
حملوا تطبيق زهرة الخليج