بالفيديو.. ما وضع عبدالكريم عبد القادر الصحي؟

ربيع هنيدي

  |   27 يناير 2020

 عاد المطرب الكويتي القدير عبد الكريم عبد القادر لوطنه الكويت قادماً من العاصمة البريطانية لندن، بعد رحلة علاجية رافقه فيها نجلاه محمد والكابتن طيار فيصل، والشاعر خالد البذال، الذي كان قد صرح في بداية الأزمة الصحية لـ«الصوت الجريح»، قائلاً: «بعد أن أربك وضع عبد الكريم الصحي أفراد أسرته وأصدقاءه وجمهوره، كان الحل الأمثل أن يتوجه إلى لندن كي يخضع لتدخل جراحي سريع، وتم هذا على متن طائرة طبية خاصة، بأمر من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح».

وطمأن عبد الكريم جمهوره على وضعه الصحي، باتصال هاتفي مع «زهرة الخليج» قائلاً: «أحب أن أطمئن جمهوري الوفي من خلالكم، كما أشكرك كل من سأل عني على طيب المشاعر، والحمد لله أموري الآن طيبة وفوق العال. خلصت من العملية، وكل شيء تمام». ويضيف عبد الكريم: «أظهرت الفحوص الطبية التي أجريتها، أن لدي انسداداً في بعض الشرايين في القلب، فخضعت لعملية قسطرة تكللت بالنجاح. كذلك لدي التهاب بسيط في الرئة، وأتداوى منه حالياً».

وكان عبد الكريم قبل رحلة العلاج قد شرع في تنفيذ البوم غنائي لصالح وزارة الإعلام الكويتية، ويأتي هذا العمل بعد أسطوانته التي أصدرها العام الماضي بعنوان «بالحيل أحبك». وكان يتجهز لتسجيل أغان جديدة لولا تعرضه لطارئ صحي. 

المعروف عن عبد الكريم أنه اتخذ قراراً باعتزال إحياء الحفلات الغنائية، منذ أكثر من ربع قرن، ويقتصر حضوره على التواجد في الأوبريتات والمناسبات الوطنية. وكان آخر وقوف له على المسرح عند تكريمه العام الماضي في ختام «مهرجان شتاء طنطورة».

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

زوجة قصي خولي تثير الجدل وتتهمه بالكذب!