مجموعة Giambattista Valli لخريف وشتاء 2021.. تأمل وابتكار

مجموعة Giambattista Valli لخريف وشتاء 2021.. تأمل وابتكار

طرح المصمم الفرنسي Giambattista Valli مجموعته من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2020- 2021 بشكل إفتراضي خلال فعاليات أسبوع بارس للهوت كوتور.

طرح المصمم الفرنسي Giambattista Valli مجموعته من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2020- 2021 بشكل افتراضي خلال فعاليات أسبوع بارس للهوت كوتور.

بالنسبة للمصمم الفرنسي Giambattista Valli فقد كانت فترة الحجر المنزلي أفضل مما كان يتوقعه، إذ شكلت فرصة للابتعاد عن صخب الحياة وساعدته على التأمل واستنشاق الأكسجين في حديقة منزله الباريسي المليئة بالزهور العطرة والتي شكلت مصدر إلهام لتصميم مجموعته الجديدة.

وبسبب إلغاء عروض الأزياء جراء وباء كوفيد-19، عرض Giambattista Valli تصاميمه اللافتة من خلال فيلم صوره المصمم عبر جهاز iPhone الخاص به، وأوضح قائلاً: "أردت أن أمسك بأيدي جميع المشاهدين حول العالم الذين لا يزالون محجورين ولا يمكنهم السفر، لأريهم باريس من خلال عيني".

واستخدم في مجموعته الجديدة الأقمشة الفاخرة ومنها التول والشيفون والفالي مع القليل من الزينة، إذ ركز المصمم على الحجم والتقنية لنحت النسيج فجاءت القطع بأبعاد مبالغ فيها.

وركز Giambattista Valli على إبراز ربطة الـBow الضخمة من خلال فستان قصير عاجي اللون جاء منفوخ الوركين وبكتف واحدة وقال: "بالنسبة لي يجب أن تكون الأزياء الراقية لحظة قصوى للمصمم".