كيت ميدلتون تغير لون شعرها وتعتمد إطلالة لافتة!

كيت ميدلتون تغير لون شعرها وتعتمد إطلالة لافتة!

أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بقصة شعر جديدة وفستان لافت في أحدث ظهور لها.التقت كيت ببعض العائلات البريطانية لدعم إطلاق مبادرة Tiny Happy People، التي تساعد الآباء ومقدمي الرعاية في تطوير مهارات اللغة والتواصل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-4 سنوات. وبدت كيت في الصور متألقة بفستانها المزين ب

أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بقصة شعر جديدة وفستان لافت في أحدث ظهور لها.
التقت كيت ببعض العائلات البريطانية لدعم إطلاق مبادرة Tiny Happy People، التي تساعد الآباء ومقدمي الرعاية في تطوير مهارات اللغة والتواصل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-4 سنوات. 

  • كيت ميدلتون تغير لون شعرها وتعتمد إطلالة لافتة!

وبدت كيت في الصور متألقة بفستانها المزين بنقشة Polka من علامة إيميليا ويكستيد المفضلة لديها والذي يبلغ ثمنه 1565 جنيها إسترلينيا أي ما يقارب 2000 دولار أميركي، ونسقت إطلالتها مع حذاء باللون البيج.

  • كيت ميدلتون تغير لون شعرها وتعتمد إطلالة لافتة!

واعتمدت كيت تسريحة جديدة إذ قصت خصلات شعرها قليلاً وصبغتها بلون أفتح أضاف بريقاً إلى ملامحها، من دون أن يلاحظ المهتمون بإطلالتها وذلك لقربه من لون شعرها السابق.

وخلال إطلاق المبادرة استمعت دوقة كامبريدج لقصص الأهالي وتجاربهم في تربية الأبناء، وقالت: "إن الأهل هم أساس إنشاء جيل قادم سعيد وصحي، ولكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب معرفة المكان الذي يلجأون إليه للحصول على المشورة الصحيحة".

  • كيت ميدلتون تغير لون شعرها وتعتمد إطلالة لافتة!

وأضافت: "Tiny Happy People هي مبادرة لا تقدر بثمن كونها تقدم الدعم والنصائح للآباء ومقدمي الرعاية، بالإضافة إلى الأنشطة البسيطة لضمان تطوير المهارات اللغوية لدى الأطفال وذلك للحصول على أفضل بداية ممكنة في الحياة. يسعدني أن أكون جزءاً من هذه الرحلة التي ستساعد العائلات في جميع أنحاء المملكة المتحدة".