بيلا حديد تكتشف «نيو أورلينز» في 24 ساعة

بيلا حديد تكتشف «نيو أورلينز» في 24 ساعة

ثمة طريقة واحدة لاستكشاف مكان جديد في الوقت الراهن وهي من خلال شاشاتنا، لذا، أردنا أن نشاطركم الفيديو الذي وثقت أحداثه دار Michael Kors في ديسمبر الماضي، بإرسال عارضة الأزياء بيلا حديد إلى نيو أورلينز، وهي مدينة راقية مثالية لم يسبق لها زيارتها من قبل. فقد أرسلها المصمم الأميركي مايكل كورس إلى بعض ا

ثمة طريقة واحدة لاستكشاف مكان جديد في الوقت الراهن وهي من خلال شاشاتنا، لذا، أردنا أن نشاطركم الفيديو الذي وثقت أحداثه دار Michael Kors في ديسمبر الماضي، بإرسال عارضة الأزياء بيلا حديد إلى نيو أورلينز، وهي مدينة راقية مثالية لم يسبق لها زيارتها من قبل. فقد أرسلها المصمم الأميركي مايكل كورس إلى بعض المواقع المفضّلة لديه، لاستجماع أفضل ما هو متوافر في المدينة التي يطلق عليها اسم The Big Easy والقيام بكل ذلك في غضون 24 ساعة فقط. وتُعتبر مدينة نيو أورلينز مصدر إلهام لا نهاية له، فهي تزخر ببوتقة تنصهر فيها الثقافات والموسيقى التقليدية الغنية ومذاق المأكولات الذي لا مثيل له.

شاهدوا مقاطع هذا الفيديو لكي تحلّقوا بعيداً (افتراضياً) وعيشوا يوماً مثالياً في Crescent City مع بيلا حديد وبعضاً من حقائب الصيف المفضّلة مثل حقائب Manhattan وExtra-Small Carmen.

لمشاهدة الفيديو كاملاً يرجى الضغط على اللينك:

https://www.youtube.com/embed/x84GBx6aWEw