سميرة أحمد ترد على سليمان: لا تعمّم!

زهرة الخليج  |   29 يناير 2011

في ردة فعل ثانية على انتقاد الفنان السوري جمال سليمان الممثلات الخليجية بإكثارهن من عمليات التجميل مما يؤدي إلى تشابههن، طالبت الممثلة الإماراتية سميرة أحمد بعدم التعميم خلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبوظبي الإمارات" أول من أمس. غير أنها تتفق معه في ملاحظته تلك. وأوضحت أن هناك فنانات يغبن يومين أثناء تصوير أحد أعمالهن لإجراء عملية تجميل، مما يتسبب في تغيّر شكلهن خلال العمل. وأشارت إلى أنّها ضد عمليات التجميل.


وكانت ردة الفعل الأول من الفنانة البحرينية هيفاء حسين التي قالت: "مع أني ضد عمليات التجميل، فإني أقول لجمال سليمان إن فنانات سوريا هنّ من اخترعن هذا الأمر". وعلّقت سميرة على تأكيدات هيفاء حسين بأنها الفنانة الوحيد التي لم تجرِ عملية تجميل بالقول: "هيفاء فنانة جميلة، لكن يُفترض أنها لا تجزم بأنها وحيدة".


وأعربت سميرة في البرنامج عن حبها وتقديرها للممثلة المعتزلة زينب العسكري التي تفتقدها الساحة الخليجية. ونفت أن يكون الوسط الفني سيئاً، إذ لها ثلاثون عاماً في هذا الوسط ولم تقابل أي أمر سيء، ولم تتعرض للغدر أو الخيانة. ويعود ذلك على حد تعبيرها إلى المثل المصري "امشي عدل يحتار عدوك فيك".