بروكلين ديكر: أنا لست مثيرة

زهرة الخليج

  |   27 يونيو 2010


تعتقد العارضة بروكلين ديكر أن السبب الوحيد لحصولها على لقب "المرأة الأكثر إثارة" هو أن والدتها صوتت لها مليون مرة.
إذ حصلت عارضة ملابس السباحة الشقراء هذه على اللقب بعد أن منحته لها مجلة إسكواير الأسبوع الماضي، وذلك نتيجةً لتصويتٍ اشترك به أكثر من 5 ملايين قارئ. اكتسحت بروكلين بقية المرشحات بنيلها نسبة 89% من مجموع الأصوات، إلا أنها متأكدة أن معظم الأصوات أتت من والدتها ومن زوجها لاعب التنس المحترف آندي روديك.
وقالت بروكلين :"بالتأكيد هذا إطراءٌ كبير، والنتيجة تعني أن أصدقائي ومتابعيني على تويتر يدعمونني بحقّ، وهذا يشعرني بسعادةٍ بالغة" .
وأضافت: "لكنني أعتقد أن أمي أدلت بنصف الأصوات، والنصف الثاني أتى من زوجى وأصدقائي. أنا متأكدة من أنهم زوروا النتيجة".لقد حظيت بروكلين بعامٍ جيد حتى الآن، إذ ظهرت على غلاف مجلة "سبورتس إلوستريتيد" لنسخة ملابس السباحة، كما أنها ستلعب دوراً في فيلم بن ستيلر الجديد "جاست غو ويذ إت" إلى جانب جينفر آنستون. إلا أن سعادة بروكلين الأكبر أتت من علمها أنها تفوقت في ذلك التصويت على الممثلة ميغان فوكس والعارضة هيدي كلوم.
لكنها صرّحت بأن كلوم لن تنزعج من هذه النتيجة، إذ قالت "لقد نالت هايدي لقب أجمل امرأة مئات المرات ومن جهاتٍ عديدة، لذا لا أعتقد على الإطلاق بأنها ستستاء من نتيجة هذا التصويت "

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث