مجوهرات "زفة" ليوم زفافك

مجوهرات "زفة" ليوم زفافك

أطلقت داماس للمجوهرات والساعات الراقية، الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط مجموعة مجوهرات "زفة" الجديدة الخاصة بالأعراس، والتي تعد من أروع المجموعات الخاصة بالعرائس، وهي تجمع بين أحجار الماس الرائعة والفريدة من نوعها من...

أطلقت داماس للمجوهرات والساعات الراقية، الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط مجموعة مجوهرات "زفة" الجديدة الخاصة بالأعراس، والتي تعد من أروع المجموعات الخاصة بالعرائس، وهي تجمع بين أحجار الماس الرائعة والفريدة من نوعها من حيث القطع واللون والنقاء والقيراط، مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بحبات اللؤلؤ ذات اللون والبريق النادر.


وتعليقاً على إطلاق مجموعة مجوهرات "زفة" تحدث دانجي ديديا مدير قسم التسويق بداماس للمجوهرات والساعات قائلاً: "على مر السنين، شاركت داماس عملائها في جميع لحظاتهم الخاصة ومناسباتهم السعيدة، وقد أسرت وأذهلت مجموعات مجوهراتها الخاصة بالأعراس الجميع، ووحدت قلوبهم، وشاركت المرأة وكانت جزءاً لا ينسى في أكثر لحظات حياتها سعادةً. ولموسم الزفاف هذه السنة فإن داماس تفوقت على نفسها لتبدع لكم مجموعة من أجمل وأرقى مجوهرات الزفاف، والتي تراعي خصوصية هذه المناسبة، ونحن على ثقة تامة، بأنها ستلقى صدى إيجابياً للغاية من قبل عملائنا في المنطقة".

اكتشفوا الآن جمال مجموعة مجوهرات زفة الخاصة بالأعراس، والمتوفرة في أربعة متاجر لداماس في دبي، وهي: معرض داماس المميز بـ وافي، ودبي مول، ومركز برجمان ومركز البستان. وتتوفر أيضاً بأبوظبي في متجر داماس بمارينا مول، وفي متجر داماس في المنار مول برأس الخيمة.

 

المزيد على أنا زهرة

هروب هشام طلعت من السجن

قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة

عادل إمام يغيّر رأيه بين "يوم وليلة"

"ضرائر" الفنانات السابقات

أجمل تسريحات النجمات