زارا... ممثلة سعودية تهدد بقلب موازين الساحة

زهرة الخليج

  |   2 فبراير 2011

بعد 15 يوماً قضتها في موقع التصوير في الرياض، انتهت الممثلة السعودية زارا البلوشي من تصوير مشاهدها في مسلسل "الخادمة" بمشاركة نخبة من نجوم الفن الخليجيين.

وكانت زارا صوّرت أكثر من 158 مشهداً ضمن المسلسل الذي تلعب فيه دور الفتاة الملتزمة التي تساند الحق، وتتسبب في إرباك العائلة المكونة من والدتها (سناء يونس) ووالدها (خالد الحربي) وشقيقتيها (مريم حسين وسارة اليافعي). وتشاركها في العمل الممثلة الإماراتية بدرية أحمد التي تجسّد شخصية شريرة هي الأقسى من نوعها في تاريخ الدراما الخليجية، إضافةً إلى الممثل الشاب أحمد القحطاني.

زارا أكدت لـ "أنا زهرة" أنّها تعشق الأدوار المركّبة التي تساعدها في تحقيق ذاتها. وأكدت أنّها سعيدة بالردود المميزة على مشاركتها في مسلسل "الساكنات في قلوبنا" الذي قدمت فيه أربع حلقات حازت إعجاب الجماهير. وهددت زارا ممازحة: "سأقلب موازين الساحة لكن حبة حبة عليّ".

من جهة أخرى، تسافر البلوشي في الأيام المقبلة إلى البحرين للإتفاق حول مسلسل جديد ستكشف عنه لاحقاً.

كما ذكرت أن الدراما الخليجية باتت توازي الدراما العربية وأكثر، مضيفةً أنّ مشاركتها في مجموعة من الأعمال البسيطة السابقة، سهّلت عليها فرصة الحضور في الأعمال الحالية وصقلت موهبتها. كما أعربت عن اعتزازها بالتجارب الفنية التي خاضتها مع زملائها وزميلاتها الفنانين. وأضافت أن المنافسة شي ضروري، لكن ضمن آداب وأخلاق فنية يضعها الفنان أمام عينيه.

المزيد:

إطلالات سيرين عبد النور

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود

وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق

5 تسريحات شعر يفضلها الرجال

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث