تقشير الجسم بمستحضرات كلارينز

نوال العلي

  |   7 فبراير 2011

كنت قد دعيت لتجربة مستحضرات كلارينز الجديدة للتقشير في منتجع جبل علي، وقد ذهبت وأنا متخوفة قليلاً لأن بشرتي شديدة الحساسية تجاه المقشرات.

استقبلتني المضيفة في المنتجع، وقدمت لي شراباً دافئاً من الشاي الصيني، وقفت أنتظر أن تناديني وقد انهمكت في تأمل الشاطئ والبهجة التي ملأت المكان في يوم كان طقسه جميلاً ومعتدلاً في دبي. أخبرتها أن لدي بشرة حساسة وقد تظهر الحبوب عليها سريعاً، فطمأنتني بانها ستستخدم واحداً من أفضل المستحضرات وأكثرها أماناً على البشرة.

أدخلتني الفتاة التي ستشرف على تقشسير بشرة جسمي إلى غرفة غارقة في ضوء هادئ وموسيقى تساعد على الاسترخاء، وتمددت على الكرسي الطويل وبدأت هي بتفقد بشرتي لتعرف مايناسبني.

استعملت خبيرة البشرة مستحضر كلارينز Exfoliation Body Treatment. وبدأت أولا بعمل مساج خفيف لي، قبل أن تبدأ بدهن جسمي بالكامل بالمستحضر وفركه بقوة بيديها ثم بأسفنجة مخصصة لذلك. 

استغرق الأمر مايقارب الخمسين دقيقة. قمت بعدها بالاستحمام بمياه ساخنة جداً ووضعت لي الخبيرة الكثير من الكريم المرطب من كلارينز.

في الحقيقة لقد أدهشتني النتيجة وأنا ألمس بشرتي وأجد أنها قد أصبحت أكثر نعومة وامتلكت فجأة ملمس البشرة الجميل من دون أي حساسية. وقدمت لي الخبيرة بضعة نصائح أهمها العناية بترطيب البشرة يومياً وخاصة في الليل لأن الجسم يمتص الكريمات على نحو أفضل.

المزيد:

المراهقات السعوديات يقبلن على الجلابية

كوني فاتنة مع نعومي

مجموعة Chanel لربيع وصيف 2011

أنيقة حتى في الشتاء

أجمل وأرقى الفساتين من Stephane Rolland

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث