أول زيت لكل أنواع الشعر من كيراستاس

زهرة الخليج

  |   10 فبراير 2011

توجد العديد من الزيوت في السوق للعناية بالشعر، فما الذي يميز الكسير اولتيم ويجعله فريداً؟


إلكسير اولتيم فريدا من نوعه لسببين رئيسيين هما:

1- انه حقاً منتج تجميلي متعدد الاستعمالات للشعر، ولا يستخدم فقط كمعالج قبل غسيل الشعر، وللمعالجة المكثفة، بل ايضاً كمنتج للتسريح ولإضافة اللمسات النهائية. وكل ذلك لكل أنواع الشعر.
2- المزيج الذي يزخر به والمكون من اربعة زيوت من اندر وأثمن الزيوت والتي تؤلف تقنية اوليو-كومبليكس الثورية من إلكسيراولتيم تؤكد على ان هذا المنتج يمنح الشعر حالة فريدة لا مثيل لها، اضافة الى اللمعان والمرونة التي يكتسبها الشعر في الوقت الذي يجعله ايضا مقاوماً للإعتداءات الخارجية.
3- الزيوت الأخرى المتوفرة في السوق لا تستفيد من مزيج الزيوت التي تميزها تقنية اوليو-كومبليكس الموجودة في إلكسيراولتيم. الزيت المغربي معتمد على زيت الأرجان فقط، أوروفلويدو هو خليط من الأرجان. زيت بذرة الكتان وقبرص وشو اميورا آرت من إسينس هير ابسوليه هي مركز من زيت الكاميليا.


ما هي فوائد الزيوت على الشعر؟
للزيوت خواص مضادة للأكسدة وتسهم في تغذية الشعر وحمايته ومنحه لمعاناً ومرونة وسهولة في التعامل معه. كمركب عضوي فهو مادة دهنية طبيعية تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية. تلك الأحماض الدهنية ( فيتامين ف و أوميجا 3 و 6 ) وكلها ضرورية لمنح الشعر النعومة والليونة.


ما هو الفرق بين إلكسير اولتيم و كيراستاس سيروم ريلاكس ؟
• سيروم أوليو-ريلاكس: مخصص للسيدات ذوات الشعر الجاف المتمرد والشعر الرقيق الذي يصعب التحكم فيه. انه يمنح الشعر نعومة وتحكم ويجب استخدامه فقط قبل او بعد استخدام مجفف الشعر. والنتيجة شعر لامع ناعم ومرتب ويتمتع بتحكم طويل الأمد


• إلكسير اولتيم: هو منتج متعدد الاستخدامات لكل انواع الشعر يمكن استخدامه قبل الشامبو كملطف مكثف للشعر، كما يمكن استخدامه قبل مجفف الشعر كمنتج للتسريح او كمنتج منعش خاصة للشعر العنيد. المنتج يحتوي على مزيج من أربعة زيوت غنية (زيت الأرجان و الكاميليا والذرة والبراكساكسي) ويطلق عليها تقنية أوليو- كومبليكس التي تمنح الشعر التغذية اللازمة والنعومة والبريق والحماية واحساس بشعر خفيف.


هل يقوم إلكسير اولتيم بالحماية من الشمس؟
إلكسير اولتيم لا يحتوي على فلترات للأشعة فوق البنفسجية لكن نظرا لطبيعته الدهنية، الزيت هو مضاد للأكسدة لذلك فانه بطبيعته يوفر الحماية ضد العوامل البيئية الضارة.


ما هى الفوائد التي يوفرها الزيت ؟
شعر يتنظف من الزيت بسهولة بعد غسلة واحد فقط.
شعر خفيف الملمس.
شعريصبح مرن وناعم.
شعر لامع و متألق.
شعرمفعم برائحة رائعة من الزهور .


إلى أي عائلة من منتجات كيراستاس ينتمي إلكسير اولتيم؟

إلكسير اولتيم منتج متفرد بذاته وسط مجموعة كيراستاس ويجب استخدامه بالتزامن مع نظام كيراستاس للعناية الروتينية بالشعر.

 

المزيد على أنا زهرة:
جويل تعلق على إطلالة ريهانا وكيم وأصالة
نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
أناقة نجوم العرب وأولادهم
"ألف ليلة وليلة" بتوقيع منى المنصوري

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث