إليسا ضيفة "خليك في البيت" للمرة الثانية

رحاب ضاهر - بيروت

  |   28 يونيو 2010

الخميس 24 يونيو 2010
تحل الفنانة إليسا ضيفة للمرة الثانية في أقل من عام على برنامج "خليك بالبيت" الذي يقدمه زاهي وهبي على قناة المستقبل اللبنانية. هذا البرنامج الذي لم يعد يستقطب نسبة مشاهدة عالية كما في السابق والذي يقدمه وهبي منذ 12عاما استطاع خلال تلك الفترة أن يحقق البرنامج نجاحات كبيرة عبر استضافته لكبار الأدباء والمفكرين والفنانين في العالم العربي والذي كان في تلك الفترة يعتبر ظهورهم نادرا على الشاشات واستطاع وقتها زاهي أن يحقق نجوميته في التلفزيون والتي حسده عليها كثير من "زملاء المهنة" من شعراء ومثقفين .


ولكن بعد اغتيال الحريري والتغييرات التي طرأت على تليفزيون المستقبل، تراجع برنامج "خليك بالبيت" وفقد كثيراً من وهجه وأهميته وخصوصا مع تغيير موعد بثه من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد وهو يوم عطلة.
وفي محاولة من زاهي لإعادة قليلٍ من البريق لبرنامجه قام مؤخراً باستضافة عدد من الفنانين الذين لم يكن في السابق يمكن استضافتهم كون البرنامج يعتمد على الرموز الثقافية والفنية الكبيرة. لكن بدأ هذا الاتجاه لاستقطاب المشاهدين عبر استضافة فنانين من الصف الأول فظهرت منذ أكثر من ستة أشهر إليسا في البرنامج وتبعتها نانسي عجرم ثم الفنان مروان خوري .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث