سيرين عبد النور: طفلي هديّتي في عيد الحب

زهرة الخليج

  |   14 فبراير 2011

أحيت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حفلة في مناسبة عيد الحب في بيروت بمشاركة الفنان أيمن زبيب. وفي هذا الإطار، أكدت سيرين لـ "أنا زهرة" أنّ مشاركتها في الحفلة جاءت متناغمة مع ولعها بهذه المناسبة التي تولي فيها الكثير من الإهتمام بزوجها. وتقول: "عرفت معنى عيد الحب وأهميته بعد زواجي. أصبح له طعم آخر. أدركت معنى الشراكة الزوجية، وأن يكون هناك من يحبك حقاً، ويبحث عن كل ما يرضيك، ويبتكر الأساليب لجعلك سعيداً. وهذا كله يظهر جلياً في عيد الحب. إذ يحاول كلانا التعبير عن ولعه وحبه للآخر". لكن سيرين تؤكد بأنّ احتفالها وزوجها بعيد الحب هذا العام كان مختلفاً. والسبب يعود إلى حملها وانتظار مولودهما الأول. تقول: "جاء عيد الحب هذا العام مع إنتظاري مولودي الأول الذي أعد الأيام والساعات والثواني حتى يولد. ربما لا أجد الكلمات المعبّرة عما يجول في قلبي وخاطري، لأنّها أقل بكثير مما أشعر به. لكن أنا في الشهر السادس، وأعتقد أنّ أسبوع عيد الحب كان استثنائياً بكل المقاييس".


وفي هذا السياق، تولي سيرين حالياً اهتماماً بكل التفاصيل الخاصة بمولودها المنتظر. إذ بدأت شراء ملابسه وتجهيز غرفته في بيتها الجديد الذي ستنتقل إليه قريباً مع زوجها. وتقول: "أعتقد أنني سأقلّل نشاطي الفني بعد الشهر السادس، حتى لا أجهد نفسي قبل الولادة. لذلك سأكتفي بإحياء حفلة في قطر وتسجيل أغنية في القاهرة لأتفرغ بعدها للأمومة".


أما عن جنس مولودها، فاعتذرت عن عدم التصريح به رغم أنها في الشهر السادس قائلة: "كل اللي بيجيبه الله منيح".
ومن ناحية أخرى، أكدت سيرين على دعمها للشعب المصري في ثورته طالما أنّها ستحقق له كل طموحاته وستخلق تغييراً حقيقياً. إلا أنها تمنت أن يبدأ العمل لإستثمار إنجازات الثورة سريعاً "لأن مصر هي أم الدنيا. وإذا كانت بخير، سيصبح العالم العربي كله بخير".

 

المزيد:

حاجبان عريضان ... اتركيهما بحرية

5 أسرار جمال على كل امرأة اكتشافها

نانسي عجرم.. وإطلالة بسيطة دائماً

أحدث اطلالات الفنانة شمس

مكياج سهرات يليق بالسمراوات

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث