ثورة التخلّص من اللمعان!

زهرة الخليج  |   16 فبراير 2011

جمال ونقاء "بير مينيرالز" bareMinerals الكامل مع قوة "رير مينيرالز" RareMinerals
تعود كل من "بير مينيرالز" bareMinerals و"سيفورا" Sephora لتحدثان ثورة في عالم الماكياج مع جمال بشرة مجرّد يعطي منافع كبيرة للبشرة، فتقدّمان منتجاً جديداً يعطيك نتيجة طبيعية غير لامعة. إليك مستحضر "بير مينيرالز مات" bareMinerals Matte.
فكريم الأساس "بير مينيرالز مات" bareMinerals Matte مع عامل الحماية من الشمس 15 مصنوع من "رير مينيرالز" RareMinerals، وهي جيل جديد من المعادن من الأرض، يعطي البشرة لمسة غير لامعة وطبيعية من دون أن تبدو جافّة أو مقشّرة أو مسطّحة. تملك هذه التركيبة، المبتكرة لتناسب ألوان البشرة والظروف كافة، جميع مزايا الكريم الأصلي مع بعض الميّزات الإضافية!


يمكنك إيجاد "رير مينيرالز كومبلكس" RareMinerals Complex في محلات "سيفورا" Sephora حصراً، وقد أثبتت الدراسات السريرية أنّه يزيد تجديد الخلايا ويقلّص المسام ويزيد البشرة نضارةً، وفيه مكوّن طبيعي يمتصّ الزيوت ويعطي البشرة مظهراً غير لامع. فالفوائد التي يقدمها لا حصر لها! وفضلاً عن حماية كاملة من أشعة الشمس فوق البنفسجية "أ" و"ب" يقدّمها عامل الحماية 15، يتميّز كريم الأساس "رير مينيرالز كومبلكس" RareMinerals Complex بنشاط معزَّز مضاد للأكسدة للحماية من ضرر البيئة. ويخفّف أيضاً "رير مينيرالز آكتيف سويل كومبلكس" RareMinerals ActiveSoil Complex من احمرار البشرة وتهيّجها، وهو لطيف على البشرة فيتركها منتعشة ومجدَّدة.


يأتي كريم الأساس في عبوة خفيفة وزنها 6 جرامات مع نظام "كليك لوك جو" Click Lock Go™ لتجنّب خسارة أي نقطة من المنتج، وهو جاهز لتضعي منه في أي وقت. ويبدو كريم الأساس "بير مينيرالز مات" bareMinerals Matte مع عامل الحماية من الشمس 15، المتوفر بعشرين لوناً، كالبودرة وملمسه كالكريم وملمسه على الوجه كالمخمل.


استمتعي بمظهر طبيعي 100% ومن دون لمعان، مع بشرة تبدو وكأنك لا تضعين أي مسحوق.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:
المطالبة بإحراق سماح أنور
أشهر "الأحبة" في الوسط الفني
قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة
غادة عبد الرازق تستعين بابنتها في تظاهرات التأييد
ماذا لو تحجّبت هيفا ونانسي وإليسا؟