قريباً من باريس..كارول تسبق نانسي إلى التسريحة المفاجأة

زكية الديراني

  |   15 أغسطس 2012

تملك الفنانة كارول سماحة جرأة واضحة في تسريحات شعرها، وقد اعتمدت الشعر القصير لسنوات طويلة، وهي اليوم تطلّ بالشعر الطويل الذي يبرز جمالها.

يُعتبر وجه كارول من الوجوه التي تليق بها كافة أشكال تسريحات الشعر المتنوّعة، فعندما أطلت بالشعر القصير قبل أكثر من 6 سنوات لم تكن يومها أيّ فنانة تعتمد تلك التسريحة، أما اليوم فإطلالتها بالشعر الطويل تعطيها رونقاً خاصاً بها.

يصف مصفف الشعر طوني ابراهيم الذي تتعامل معه الفنانة منذ إنطلاقتها، وجه كارول بأنه سهل ممتنع، فالشعر القصير يزيدها رومنسية بينما الطويل يعطيها طلّة مبهرة. يلفت ابراهيم أن الفنانة اعتمدت الشعر القصير لأكثر من سنتين، ومع الوقت أحبّت أن تغيّر به فأضافت إليه بعض الوصلات الاصطناعية، أما اليوم فشعرها الذي تظهر به هو طبيعي وخال من تلك الوصلات.

كارول تحبّ لون الشعر البلاتيني
يفضّل مصفف الشعر إطلالة كارول بتسريحة الشعر القصير، لأنها جريئة، ويوم اعتمدتها لم تكن أي فنانة تجروء على القيام بها، كما أن الشعر الكاريه هو ستايل أوروبي ناعم وبسيط ومليء بالأنوثة، وفي السابق كان الناس يتفاجئون بتلك التسريحة بينما اليوم أصبحت موضة رائجة.

 يذكر أن هيفا وهبي  و نانسي عجرم قد ظهرن بتسريحة الشعر تلك اليوم. تطلب كارول دائماً من مصفف الشعر أن تصبغ اللون البلاتيني لشعرها، لكن الأخير يرفض ذلك لانه يُضعف الشعر كثيراً، وهو اللون المفضّل عند الفنانة وقد ظهرت به قبل أكثر من عشر سنوات.

بين اللون الأحمر والعسلي
يفضّل إبراهيم اعتماد الفنانة على لون الشعر المائل إلى الاحمرار، بينما اليوم هي تطل باللون العسلي المموّج ببعض الألوان الفاتحة.

 يعتبر ابراهيم أن كارول تسبق الفنانات دائماً موضة الشعر بتسريحاتها، وأواخر الشهر الجاري سينفذ لها تسريحات يتم تصويرها في باريس، سوف تكون أشبه بسابق الموضة المستقبلية وسوف تتبعها نساء كثيرات اتباعها بعد سنوات طويلة.

 يرفض مصفف الشعر الحديث عن الإطلالة المقبلة للفنانة، ويختصر القول بأنها ستفاجئ الجميع وهي تعتمد على الشعر المتوسط الطول، فهل تنجح كارول بتسريحاته المقبلة وتنال إعجاب محبيها، ومن ثم تلحقها لتلك التسريحات هيفا ونانسي ...؟

للمزيد:
جويل تعلق على إطلالة كارول
جويل تتحدث عن موضة الشعر هذا الصيف
مكياج وتسريحات قوية للسهرة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث